أكدت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عدم وجود تعديلات على الرسوم المصاحبة لعام 2023 وأشارت إلى أن هناك بعض التعديلات التي قد تصدر لاحقاً من خلال نظام الميزان المالي ، كما تم التأكيد على أن الكثير انتشرت شائعات عبر وسائل الإعلام ومنصات الاتصال كلها تصريحات مزعومة ، باستثناء أن هناك رسومًا مالية على الوافد والمرافقة بمعدل ، لكن لم يتم الإدلاء بأية تصريحات مؤكدة بهذا الشأن.

التعويض المالي للمرافقين 2023

وأكدت وزارة المالية ، بناء على تصريحات وزير المالية محمد الجدعان ، أنه سيتم إدخال بعض التعديلات على برنامج الميزان المالي ، كما أكد أن هناك تعديلات تتعلق بالتعويضات المالية للمرافقين ، مع بهدف الوصول إلى مستوى مالي متوسط ​​والحفاظ على معدل النمو. كما أكد أن هناك مؤشرات كثيرة للأداء. كما تنبأ العام بالإيجابية بشكل أفضل ، لكن هناك العديد من التصريحات التي وردت عبر وسائل الإعلام عبر بعض القنوات الرسمية دون تأكيد المعلومات رسميًا.

التعويض المالي للمرافقين 2023

تعديلات على قرار التعويض المالي للمرافقين

نظمت إدارة الجوازات العديد من الأمور المتعلقة بالوافدين ومرافقيهم في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى العديد من التعديلات التي طرحت خلال هذا الأمر ، من بينها زيادة الرسوم المالية للمرافقين ، وكذلك أثناء تجديد مرجعية للأفراد المنتسبين للعمل ضمن أحد المجالات الخاصة بالمملكة العربية السعودية ، وعادة ما يتم دفع هذه الرسوم يتم خصمها مقدمًا وسنوياً من خلال بطاقة هوية هذا الشخص.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.