بعد صرف الدفعة الثامنة والستين من حساب المواطن ، بدأ المستفيد والمواطنون المستحقون في طرح أسئلة حول استعلام حساب المواطن عند صرفه ، حيث تطرح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة تفاصيل الحساب. صرف الدعم بشكل دوري ، وبالتالي فقد أعلنت كافة التفاصيل المتعلقة بصرف المستحقات المالية للمستفيدين عن دفعة أغسطس المقبل 2023.

استفسر عن حساب المواطن عند سقوطه

يعد حساب المواطن من أهم أنواع الدعم الذي يحصل عليه المواطن شهريًا من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الحكومة السعودية. جدير بالذكر أن سداد المستحقات المالية مستمر منذ أكثر من خمس سنوات وحتى الآن لجميع المواطنين الذين تستند إلى شروط استحقاق الإعالة. ردت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على سؤال المواطن حول حساب المواطن ، ومتى سيتم إبراء ذمته ، حيث قالت إن المستحقات المالية للمواطنين تُدفع في المواعيد المحددة ولم يطرأ أي تغيير على تاريخ الصرف ، حيث يتم دفع المستحقات المالية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وفي شهر آب من المقرر أن يتم سداد المستحقات في اليوم العاشر من الشهر الذي يوافق الخميس 23 من شهر محرم عن شهر محرم. العام الهجري الحالي 1445 هـ.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • البدء في الاستعلام عن سداد المستحقات المالية لحساب المواطن. تسجيل الدخول إلى موقع حساب المواطن.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور في الموقع. القدرة على الاستفسار عن الصرف.
  • بعد دخولك إلى الموقع ، سيكون لديك العديد من الخيارات المتاحة لك. من بين جميع الخيارات المتاحة لك ، انقر فوق “حسابات المستفيدين”.
  • ستظهر أمامك عدة خيارات داخل الموقع. من بين جميع الخيارات التي ستكون متاحة لك ، انقر فوق “استعلام عن حساب المواطن”.
  • سيُطلب منك بيانات شخصية مختلفة لإمكانية الاستعلام ، وإدخال الاسم ، ورقم الهوية الوطنية ، والمجموعة التي ترغب في الاستفسار عنها داخل الموقع ، وغيرها من البيانات المطلوبة داخل الموقع.
  • تأكد من إدخال جميع البيانات المطلوبة منك في الحقول المتاحة لها داخل الموقع ، ثم اضغط على أيقونة “الاستعلام”.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.