أعلنت الهيئة العامة للمنافسة السعودية عن توفير وظائف شاغرة للرجال والنساء 1444 والعمل سوف يكون داخل مدينة الرياض، التقديم مقتصر فقط على مواطني المملكة العربية السعودية فقط، الهيئة تحتاج إلى سكرتير تنفيذي مؤهل دبلوم في السكرتير ومجالات مماثلة، ألا تقل سنوات الخبرة عن خمسة سنوات في مجال العمل، من خلال المقال سوف نعرض التفاصيل.

الهيئة العامة للمنافسة السعودية

إن الهيئة تعتبر من الهيئات المستقلة للإشراف على تطبيقات نظام التنافس السعودي بهدف تحسين وتحفيز المنافسات العادلة وتحقيقها بشكل سليم، مع الوقوف أمام الممارسات الاحتكارية المؤثرة على المنافسات المشروعة، تأتي اختصاصات الهيئة في الاعتماد علي مشروع الخطط و السياسات العامة وكل ما يخص ذلك من منافسات، مع رفع أي مشروع حسب الإجراء التابع له ومتابعة تنفيذها، تساعد الهيئة في تحديد الهدف والسياسة لتحقيق الغرض مع اعتماد البرنامج الهام والإشراف على تنفيذها، تتوقف حالة الاندماج والتملك مع جمع إدارتين بإدارة واحدة على موافقة الهيئة،يمكن التقديم على الوظيفة المتاحة للجنسين من خلال رابط التقديم التالي للحصول على الوظيفة في حال اكتمال شروط التقديم.

المهام الوظيفية للسكرتير التنفيذي

  • العمل على تنظيم جدول أعمال الرئيس التنفيذي، تنظيم الاجتماعات بشكل مرتب وتوفير كافة الأوراق والمستندات المطلوبة والتنظيم الفعال جدول أعمال الرئيس التنفيذي.
  • العمل على تنظيم القاعات وكافة مستلزمات الاجتماعات والفعاليات التي تقام برئاسة الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي، كتابة كافة النتائج ومتابعة محاضر الاجتماعات.
  • تنظيم قاعدة البيانات ومتابعة القوائم بأسماء الشخصيات الرسمية لكي يتم إرسال جميع الدعوات سواء لتهنئة أو التعازي في وقتها المناسب والمحدد.
  • متابعة حجز السفر وتنظيمه وكافة الإجراءات اللازمة الخاصة بالرئيس التنفيذي ومدير التنفيذي الشركة، وكافة الإجراءات اللازمة للمملكة من الداخل والخارج للتأكد من فعالية الترتيب ودقته.
  • متابعة مستندات وأوراق وسجلات الرئيس التنفيذي من أجل أرشفة وحفظ الأوراق بطريقة ممنهجة وفقا لنظام الأرشفة المعتمد من قبل الهيئة العامة للمنافسة للحفاظ على السرية التامة واسترجاع أي مستند بسهولة.
  • يعمل السكرتير التنفيذي على إعداد رسائل وتقارير و كافة المخرجات بدقة وفي وقتها المناسب من أجل تلبية احتياجات العمل وتعزيز وتطوير الكفاءات.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.