أعلنت شركة “سار” السعودية للخطوط الحديدية عن توفير تذاكر مخفضة للطلاب ومرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تخفيض اسعار تذاكر المرافقين والأطفال الذين يأتون معهم، وأضافت سار عن رحلاتها المتعددة للمدن المختلفة في المملكة لتشمل مدينة الرياض والقصيم والمجمعة من خلال قطار الشمال الذي يوفر وجهة أقرب وأسهل في أوقات سفرهم.

تذاكر مخفضة للطلاب ومرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة

جاء رد شركة سار الذي يختص بالتخفيض على تذاكر الطلاب ومرضى السرطان وذوي الأحتياجات الخاصة، لسؤال بعض العملاء والمسافرين عن وجود عروض أو خصومات حالياً على رحلات السفر، فتم الرد من قبل الشركة بأنها تقوم بطرح الخصومات والعروض فقط للطلاب ومرضى السرطان وذوي الأحتياجات والمرافقين لهم والأطفال.

كما أوضحت “سار” بأن قطار الشمال سوف يتضمن العديد من الرحلات المتنوعة ما بين القصيم والرياض والمجمعة، حيث تبدأ الرحلات بتاريخ 3/ يوليو/ 2022 لكي تكون رحلات السفر قريبة ومرنه أكثر للأشخاص المسافرين حتى لا يشعرون بالإجهاد والتعب.

أضافت الشركة أنه تم من قبل توفير خدمة “أوبر” لكي يتم من خلالها نقل الركاب إلى محطات القطارات المتوفرة وهم قطار الشمال والشرق، وأتاحت الشركة تلك الخدمة في تلك المحطات المختلفة لتشمل كلا من محطة حائل والجوف والقريات وبقيق والمجمعة، لتسهل حركة تنقل المسافرين إلى محطة القطار مباشرة.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.