بحث جماهير فريق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة،والتي من المقرر انطلاقها يوم 27 نوفمبر الجارى، وذلك في اطار ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، وخلالها سيواجه المارد الأحمر نظيره  المقاولون العرب، وتقام المواجهة بينهم على أرض استاد الأهلي والسلام فى ربع نهائي الكأس، وإليكم موعد مباراة الأهلي والمقاولون، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يتقابل فريق النادي الأهلي أمام المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجارى فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، باستاد الأهلي والسلام فى ربع نهائي الكأس، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وسوف تبث فعاليات اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورتس on time sports، وذلك فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، باستاد الأهلي والسلام فى ربع نهائي الكأس.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي للارتباطات المقبلة فى المسابقات المحلية بعد الفوز في أول 3 مباريات بالدوري الممتاز للموسم الجارى، حيث استهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد بالفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية بهدف نظيف فى أول مباراتين، ورباعية مقابل هدف فى المباراة الثالثة على التوالي.

والجدير بالذكر أن الدوري الممتاز توقف الفترة الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول الذى يخوض خلاله ودية قوية أمام بلجيكا، والتي من المقرر قيامها يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.