أتاح بنك مصر التقدم لجميع القروض بضمان شهادة 14٪ التي قدمها مؤخرًا لدعم عملائه في الحصول على قروض بنك مصر بقيمة تصل إلى 90٪ من إجمالي قيمة شهادة بنك مصر البالغة 14٪. بالإضافة إلى زيادة اهتمام بنك مصر بالشهادة لتصل إلى 16٪ نبأ العرب كافة تفاصيل قروض بنك مصر على شهادة الادخار.

بنك مصر

نسبة التمويل من بنك مصر إلى 90٪ من القيمة الإجمالية للشهادة. وهذا يعني أنه إذا كانت قيمة الشهادة 100 ألف جنيه ، فسيحصل العميل على 90 ألف جنيه نقدًا ، بعد فتح الشهادة في أحد فروع بنك مصر المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

فوائد بنك مصر

أكد بنك مصر زيادة سنوية بنسبة 2٪ فائدة فوق فائدة الشهادة ، ليصل إجمالي الفائدة المستحقة على القرض إلى 16٪ ، بالإضافة إلى طلبه من العميل قبل الموافقة على صرف القرض ، وتوقيع حق البنك في المنع. شهادات الكسر حتى سداد القسط الأخير من القرض بحيث يضمن البنك ماله في حال تخلف العميل عن السداد. السداد.

قروض بنك مصر على أساس شهادة 14٪

يوفر بنك مصر جميع القروض على أساس شهادة 14٪ مثل قرض السيارة والقرض الشخصي والسلع المعمرة والحج والعمرة والنوادي والتمويل العقاري.

وبذلك يتضح كل ما يتعلق بقروض بنك مصر على شهادة الـ 14٪ وسعر الفائدة عليها. التقديم من فروع بنك مصر أو من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.