مؤكد وزارة البيئة والمياه والزراعةالانتهاء من الاستعدادات في أسواق النفع العام والمسالخ ومناطق المسالخ داخل مدينة الرياض ، من خلال تنفيذ عدة زيارات تفتيشية للتأكد من المعدات والقدرات البشرية ، واستكمال الخطة التشغيلية لاستقبال التضحيات في العيد المبارك. موسم الأضحى 1444 كما أوضح م. خالد الصانع مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض. ووجد خلال تفقده لعدد من المواقع برفقة مختصين في الفرع أن أسواق النفع العام والمسالخ تخضع للرقابة والإشراف والمتابعة من قبل مختصين بفرع الوزارة ، وقد جهزت بيئة الرياض 12 ثابتا ومسالخا. المسالخ المتنقلة.

تقوم بيئة الرياض بإعداد 12 مسلخاً ثابتاً ومتحركاً

أنهى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرياض استعداداته لموسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1444 بتجهيز 12 مسلخا ثابتا ومتحركا في شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض.

يأتي ذلك في إطار التعاون مع أمانة منطقة الرياض ، حيث تم التنسيق بين الفرع والأمانة لتحديد المواقع المؤقتة ، بالإضافة إلى تجهيز 5 مسالخ متنقلة لدعم المسالخ الثابتة بإجمالي 12 مسالخ ثابتة ومتحركة. المسالخ.

تستعد بيئة الرياض لتجهيز 7 مواقع مؤقتة لبيع الأضاحي

كما أنهى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض استعداداته لموسم الأضاحي بتجهيز 7 مواقع مؤقتة لبيع الأضاحي لتغطية شمال وجنوب وشرق وغرب مدينة الرياض. الرياض في أحياء لبن والجنادرية والملقا وبدر والمشاعل ونمار والعريض لدعم أسواق المواشي المركزية وهي سوق الأغنام غربي الرياض وسوق أبقار الرياض بالعزيزية. سوق الغنم في حي السعادة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.