افتتح نادي بيراميدز سوق الانتقالات الصيفية مبكرا لتسوية صفقات الموسم المقبل ، مع اقتراب تمثيل مصر في دوري أبطال إفريقيا برفقة الأهلي حامل اللقب القاري ، وسط مزاعم بأن مالكي النادي رفعوا ترتيب الفريق. الميزانية مرة أخرى لجذب اللاعبين على أعلى مستوى.

الأهرامات

وصيف بطولة الدوري يدرس عروضا للتعاقد مع رمضان صبحي خلال الفترة الحالية خاصة مع رفض اللاعب تمديد عقده والمطالبة برحيله ، بحسب ما أعلنه الصحفي محمد شبانة في برنامج بوكس ​​تو بوكس. .

وأوضح شبانة في حديثه أن زد كلوب يقترب من الانضمام إلى رمضان مقابل 20 مليون جنيه ونسبة إعادة بيع 20٪ ، وراتب اللاعب يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم ، بعقد لمدة 4 مواسم مقبلة.

طارق حامد

يقترب طارق حامد من مغادرة ناديه ، اتحاد جدة ، خلال الانتقالات الصيفية ، بعد أن نجح النمور في التعاقد مع الفرنسي كانتي من تشيلسي ، وإنهاء صفقة استبدال أحمد حجازي.

أعلن سيف زاهر على أون تايم سبورتس دخول نادي بيراميدز منافسة مع الزمالك ليضم طارق حامد بعرض مليون دولار و 15 مليون جنيه لراتب سنوي.

محمد شريف

محمد شريف

نفى عمرو بسيوني ، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز ، ما تردد عن تعاقد ناديه مع محمد شريف مهاجم الأهلي ، مؤكدا أن علاقة السماوي بنادي القرن قوية جدا.

وأوضح بسيوني أن ناديه في حال رغبته في التعاقد مع محمد شريف سيتفاوض مباشرة مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المتعاقد مع ريد كاسل.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.