تزيين باب غرفة الولادة لابنتي وقد أعجب الجميع بالزخرفة، لأن أفكار تزيين غرف الولادة اليوم من بين الأفكار التي يسعى الكثير من الآباء لتطبيقها، وذلك من خلال كتابة اسم المولود على غرفة الولادة، أو من خلال العديد من الأشياء الأخرى التي يفضلها الجميع اليوم.

زخرفة باب غرفة الولادة لابنتي وقد أعجب الجميع بالزينة

اليوم أصبح تزيين غرفة الولادة للفتيات والفتيان من التقاليد التي يتبعها الجميع، خاصة إذا كان المولود هو الأول في الأسرة، وفي حالة البنات يمكننا أن نرى أن هناك العديد من الأفكار لتزيين غرف الولادة التي تذهل الجميع.

  • اكتب اسم الفتاة على باب غرفة النوم. في هذه الحالة يفضل كتابة الاسم بطريقة غير تقليدية أو استخدام الحروف الوردية أو أحد الألوان المفضلة لدى الفتيات كما هو موضح بالصورة:
  • أو لتزيين الغرفة من الداخل والخارج بمزيد من البالونات الملونة وخاصة بالونات الهوليوم مكتوب عليها فتاة أو بنت بالإنجليزية كما هو موضح أدناه:
  • ومن الأفكار الجديدة الكتابة الرأسية لاسم الفتاة بالهيليوم، وهذه من الأفكار الحديثة التي يتبعها البعض، كما هو موضح بالصورة:

ولد طفل رضيع

يحرص الآباء دائمًا على ابتكار أفكار جديدة ومتنوعة حول أعياد الأطفال حديثي الولادة، والتي تتمثل في السبت، والعقيقة، وما إلى ذلك. وتعد مناسبة الأسبوع من المناسبات الجيدة، وهناك العديد من الأفكار التي يمكنك اتباعها، خاصةً إذا كان المولود ولداً. تتضمن بعض الأفكار الخاصة بأسبوع المولود ما يلي:

  • في البداية، من الأفضل أن يكون المنزل مزينًا جيدًا بمزيد من الزخارف وكلها زرقاء مقارنة بالولد حديث الولادة.
  • اختر هدايا الأسبوع المناسبة للأطفال وضع صورة للطفل على علبة الدعوة أو ضع صورة للعائلة.
  • تقديم الحلوى للأطفال الصغار من الأفضل تقديم حلوى بتصميم مميز على شكل دمية أو إحدى الشخصيات التي يفضلها الأطفال.
  • توزيع هدايا السباع في عبوات زرقاء أو عبوات يمكن تصميمها من قبل متخصصين معينين.

تزيين غرف الأطفال

عند التحضير للولادة، فإن أول ما يخطر ببال الوالدين هو كيفية تزيين الغرفة، من أجل استقبال المولود الجديد في المستشفى، خاصة وأن الكثيرين منا يفضلون ذلك لضمان جو من الفرح. بعد الولادة والتقاط المزيد من الصور مع المولود ومن أفكار تزيين الغرف سواء كانت طفلة أو فتى ما يلي:

طريقة تزيين الأسبوع

كما أن تزيين الأسبوع من الأمور التي لا غنى عنها عند التحضير للأسبوع، ومن الأفضل تزيين الأسبوع على يد متخصصين إذا سمحت الإمكانيات بذلك، وإذا كانت التكاليف لا تسمح بذلك، فيمكن تزيين الأسبوع بـ الأسرة، خاصة وأن الإنترنت به الكثير من الأفكار المميزة التي قد تختلف من صبي لآخر، وقد لا تكلف الأسرة الكثير من المال عندما تقوم بها الأسرة.

زينة السبوع للبنات

تتميز ديكورات أسبوع البنات باللون الوردي الذي يغطي المكان كله، وذلك لأن الأسرة تحرص على استخدام بالونات من هذا اللون، بالإضافة إلى استخدام بالونات الهيليوم مكتوبة عليها بأجمل العبارات للفتيات، بالإضافة إلى لاستخدام التل في تزيين المكان طوال الأسبوع، والعديد من التفاصيل الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال تصفح الإنترنت.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.