وضع حجر الأساس لمشروع فندق “فور سيزونز” – الذي تنفذه إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى – اليوم الثلاثاء ، على أرض سلطانة ملك الواقعة على نهر النيل بمحافظة الأقصر ، المملوكة لشركة إيجوث. ، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

نبأ العرب

تفعيل الشراكة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص

يأتي هذا المشروع في إطار تفعيل الشراكة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص ، وتعظيم العوائد على الأصول المملوكة للدولة ، وتحسينها ، والمساهمة في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة. بهدف انشاء فندق 5 نجوم على ارض سلطانة ملك.

حضر الفعالية المستشار مصطفى إلهام محافظ الأقصر مرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة م. عادل والي العضو المنتدب التنفيذي وهشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.

مشروع “فور سيزونز”

يقع المنتجع الجديد على الجانب الشرقي من النيل ويطل مباشرة على وادي الملوك ، ويضم فندقًا في المنتصف وجناحين مصممين على طراز معماري فريد. يتكون الفندق من 5 طوابق على مساحة 40.000 متر مربع ويحتوي على 201 غرفة بالإضافة إلى جراج للسيارات على مساحة 3000 متر مربع تحت الأرض.

كما يضم الفندق غرف اجتماعات ، وصالة رياضية ، ونادي صحي ، ومسابح ، وحدائق ، وشلالات ، ومنطقة لعب للأطفال ، بالإضافة إلى تراسات مطلة على النيل ، وقاعة مناسبات ، وغيرها من الملحقات.

اهم الوجهات السياحية في العالم

ويمثل الفندق الجديد إضافة حقيقية لقائمة الفنادق السياحية عالية المستوى وإضافة جديدة لمحافظة الأقصر التي تعد من أهم الوجهات السياحية في العالم.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.