بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً جدول امتحانات الثانوية العامة ، ازداد بحث الطلاب عن طريقة لمعرفة أعداد مقاعد المدرسة الثانوية ، حيث تم التأكيد على ظهور أرقام جلوس الطلاب في غضون أيام قليلة. المدارس في جميع أنحاء الجمهورية ، وكذلك يمكن للطالب الاستفسار عنها إلكترونيًا في حساب الطالب ، لذا تابعنا أدناه ، حيث ننشر التفاصيل ورابط الاستعلام والخطوات أيضًا.

المدرسة الثانوية 2023

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية ، قبل أيام ، عن جدول امتحانات الثانوية العامة ، وتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بشأن الامتحانات ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين الطلاب والطالبات.

حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 أي بعد شهر أو أقل وذلك فيما يتعلق بالمواد التي لم يتم تضمينها في المجموع في السنة الثالثة من المرحلة الثانوية. عام 2023 ، وتبدأ امتحانات المواد الأساسية من الأحد 18 يونيو ، وذلك حسب ما ورد في الجدول أعلاه.

تاريخ أرقام جلوس المدرسة الثانوية

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، أن أعداد الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي المكون من سبعة أرقام سيتم توزيعها في المدارس منتصف شهر مايو الجاري ، كما سيتم الكشف عنها في حساب الطالب على موقع الوزارة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.