قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن عدد الإجازات المتبقية للطلاب في الفصل الأول، وذلك بعد الانتهاء من إجازة اليوم الوطني السعودي والذي استغرقت حوالي 4 أيام كاملين، بدء من يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 من سبتمبر حتى يوم 25 من سبتمبر الموافق يوم الأحد 2022، وبالتالي فقد وضحت الوزارة بأنها تُعلن عن عدد الإجازات الرسمية المتبقية في الفصل الدراسي الاول بهذا العام، حتى يكونوا كافة الطلاب والطالبات على علم ومعرفة بتلك الإجازات الهامة بشكل واضح، وبالتالي فقد يمكننا ان نقوم بسرد تلك التفاصيل من خلال أبسط المعلومات التي تم التحصل عليها من خلال المقال كما هو واضح لكم.

الإجازات المتبقية للطلاب في الفصل الأول

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الإجازات المتبقية للطلاب في الفصل الدراسي الاول، والذي يمكنك ان تقوم بالتعرف عليها بشكل واضح من خلال ابسط المعلومات التي سوف يتم سردها في النقاط التالية:

  • سوف يحصلون الطلاب على إجازة نهاية الأسبوع المطولة الأولى في يوم 16 من أكتوبر القادم، حيث يكون متبقي على تلك الإجازة فقط 20 يوم من الىن.
  • بينما سوف يحصلون على إجازة نهاية الأسبوع المطولة الأخرى بالفصل الدراسي الاول في يوم، 10 من نوفمبر مع العلم ان يكون قد تبقي على تلك الإجازة فقط 43 يوم فقط من الآن.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون أخر أجازة يمكن للطلاب ان يحصلون عليها هي إجازة نهاية الترم والتي توافق يوم 24 من نوفمبر 2022.

الاختبارات النهائية 1444

أجابت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وأعلنت عن موعد الاختبارات النهائية 1444 للفصول الدراسية الثلاثة، والذي تتمثل تلك الاختبارات في المواعيد والتواريخ المعلن عنها في النقاط التالية:

  • أعلنت وزارة التعليم ان سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول توافق يوم، 14 من نوفمبر 2022ن وسوف تستمر تلك الاختبارات حتى يوم 24 من نوفمبر.
  • بينما اختبارات الفصل الدراسي الثاني سوف تكون في يوم 20 من فبراير 2023، وتستمر حتى 10 ايام حتى تنتهي في يوم 2 من مارس 2023.
  • حيث يكون موعد بداية الاختبارات النهائية بالفصل الدراسي الثالث والأخير يكون في يوم 12 من يونيو وتنتهي في يوم 22 من يونيو 2023.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.