سوف تنطلق أعمال مؤتمر ليب 2023 في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة المقبلة، وهذه هي النسخة الثانية من المؤتمر التقني الأهم على الإطلاق وينطلق تحت شعار “نحو آفاق جديدة” وخلال المؤتمر يتم استضافة حوالي 900 شركة وما يزيد عن 700 متحد رائد في مجاله، ونظرًا لرغبة الكثيرين في الاستفادة من حضور هذا الحدث العظيم سوف نذكر لكم فيما يلي خطوات حجز تذاكر مؤتمر ليب في الرياض وأهم الفعاليات التي ستُقام خلاله.

فعاليات مؤتمر ليب 2023 في الرياض

تأتي نسخة مؤتمر ليب 2023 هذا العام تحت شعار نحو آفاق جديدة لتمثل قفزة نوعية ضخمة داخل المملكة العربية السعودية بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، وبمشاركة كبرى الجهات الحكومية والخاصة، وشركات التقنية والاتصالات وباستضافة عدد هائل من أشهر التقنيين والمبتكرين والمستثمرين حول العالم.

ومن أهم فعاليات المؤتمر ما يلي:

  • استضافة أكثر من 700 متحدث مشهور يمثلون حوالي 50 دولة ومن بينهم جوزيف برادلي، الدكتور ساتيام بريدارشي، فاليري مورينانت، عبدالرحمن الذهيبان، صوفيا جرافلوند، بيغي جونسون، إدوسا ادارو.
  • مشاركة ما يزيد عن 900 شركة محلية وعالمية مثل نيوليب، نيوم، ساب، أرامكو، سايت، علي بابا كلاود وأمازون.
  • سوف يتناول المؤتمر العديد من المواضيع مثل التقنيات المالية، الثورة الصناعية الرابعة، تقنيات الذكاء الاصطناعي، التجارة بالتجزئة، مستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية.
  • سوف يحتوي المؤتمر على 7 منصات يُقام فيها أكثر من 400 جلسة حوارية وكلمة رئيسية.

موعد مؤتمر ليب 2023

سوف تنطلق فعاليات مؤتمر ليب العالمي في نسخته الثانية بالرياض بداية من السادس من فبراير إلى اليوم التاسع من نفس الشهر أي يستمر على مدار 3 أيام في واجهة الرياض اكسبو، ويستقبل المؤتمر عدد هائل من الأشخاص المهتمين بهذا المجال خلال فترة انطلاقه في الرياض.

حجز تذاكر مؤتمر ليب 2023

يمكن حجز التذاكر لحضور مؤتمر ليب التقني في مدينة الرياض بدايةً من السادس من فبراير وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً الدخول إلى رابط حجز تذاكر مؤتمر ليب.
  • اضغط على register.
  • استكمل البيانات المطلوبة منك لتتعرف المزيد عن المؤتمر ومواعيد الحضور إلى المؤتمر التقني ليب 2023.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.