قررت بوابة حساب المواطن تطبيق خصم على عدد من الأسر المستفيدة من دعم حساب المواطن الشهري ، حيث تم خصم 500 ريال على الأقل من حساب المواطن من كل أسرة ، من الدفعة الأولى لشهر أغسطس المقبل ، فلنشرح ذلك لكم سبب هذا الخصم وكم قيمة الخصم لكل عائلة. يرجى متابعتنا على موقعنا الإخباري “Misr Mix”.

راتب إضافي لحساب المواطن

يذهب إلى المستفيدين من برنامج الدعم حساب مواطن في الوقت الحاضر ، يضاف راتب إضافي إلى الراتب الأساسي ، حيث أن الراتب الآخر هو الراتب الثاني بالإضافة إلى الراتب الأساسي ، تنفيذا للأمر الملكي الصادر عن الملك سلمان ، الذي خصص مبلغا لتقديم دعم إضافي إلى مستفيدين من حساب المواطن ، وجاءت هذه الزيادة بنسبة 70٪ عن الدعم ، وهذه الزيادة هي سارية المفعول منذ ما يقرب من عام ، وتم تمديدها أكثر من مرة ، وكان آخر أمر ملكي على النحو التالي:

صورة 2023 04 09 20 03 24

استقطاع 500 ريال من حساب المواطن

بعد دفعة يوليو القادمة من برنامج دعم حساب المواطن وينتهي الدعم الإضافي الذي يشبه راتب آخر لكل مستفيد ، حسب توجيهات ملكية ، ينتهي الدعم المؤقت بعد دفعة يوليو ، ويخصم ما لا يقل عن 500 ريال من كل أسرة ، حيث يعود الراتب إلى ما كان عليه. كان قبل زيادته ، حيث يتم خصم الراتب من إجمالي دخل الأسرة ، بحيث يحصل كل فرد على المبلغ التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.