من أجل حب الشعب السعودي ومساعدة الأسر الفقيرة وذات الدخل المنخفض في المملكة ، تقرر دفع راتب إضافي لجميع المستفيدين من حساب المواطن ، كزيادة تقارب 73٪ عن الراتب الأساسي لكل منهم. أحد أفراد الأسرة ، وحتى الآن استمرت هذه الزيادة لمدة عام تقريبًا ، بل واستمرت لمدة شهر. تموز المقبل وهنا تساءل المستفيدون عن مصير زيادة دعم حساب المواطن بعد تموز. هل ستستمر الزيادة الملكية لأشهر أخرى أم آخرها دفعة يوليو المقبل فقط؟ هذا ما سنشرح لك في سطورنا التالية.

زيادة دعم حساب المواطن للمؤهلين

وصدر في الأشهر الماضية مرسوم ملكي بالزيادة حساب مواطن بنسبة 73٪ من الراتب الأساسي للمؤهلين ، ثم التمديد بعد شهر ، وشهرًا بعد شهر ، حتى استمرت تلك الزيادة في الإنفاق لمدة عام كامل ، لمدة 12 شهرًا متتالية ، وحتى آخر زيادة ملكية كانت في أبريل الماضي ، والتي أمر الملك سلمان بمواصلة الزيادة حتى الدفعة التالية. ، حيث دفعة 68 يوليو من الإعانات الشهرية.

صورة 2023 04 09 2024

حقيقة أن دعم حساب المواطن استمر في الزيادة بعد يوليو

قررت بوابة الدعم عبر الإنترنت حقيقة أن الراتب الإضافي سيستمر عند 73٪ بعد دفعة يوليو رفض ووجود أمر ملكي جديد بمدها حتى هذه اللحظة ، وبالتالي فهذه الزيادة هي آخر دفعة منها ، دفعة تموز المقبل ، وحتى كل الأخبار التي تتداول عن استمرارها بعد تموز لا أساس لها من الصحة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.