حددت المملكة العربية السعودية موعدًا لدفع أكثر من راتب ، فهل هناك دليل على إسقاط عيد 500 ريال سعودي للفئات التي تم توفير رواتبهم وهم المستفيدين من الضمان الاجتماعي وكذلك الموظفين في المملكة. السعودية سواء العاملين في القطاع العام أو العاملين في القطاع الخاص وكذلك المشتركين في التأمينات الاجتماعية ، وقد صرحت الحكومة أن سبب هذا التقديم هو أن تاريخ الصرف تزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك. 1444 أن المملكة منحتها للمواطنين.

حقيقة نزول العيدية 500 ريال

هل صحيح أن سبب دفع رواتب الفئات المذكورة أعلاه هو أن عيد الفطر 500 ريال؟ ردت الحكومة بأن سبب توفير الرواتب هو أن موعد الإيداع سواء للرواتب أو المعاشات يتزامن مع عطلة عيد الأضحى 1444 ، حيث يصعب عليهم الحصول على الأموال ، والبنوك السعودية وغيرها من الخدمات مغلق .

وإلا فإنهم سينتظرون بعد الانتهاء من الإجازة ، لذلك كانت بشرى سارة لهذه المجموعات. أما بالنسبة للإفراج عن العيدية بمبلغ 500 ريال سعودي ، فلم يتم الإعلان عن هذا الأمر من قبل أي من المؤسسات حتى هذا الوقت أو من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، لذلك لن يتم إيداع هذه القيمة والرواتب. سيتم إيداعها بنفس قيم الأشهر السابقة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.