مع إعلان نتائج القرعة الإلكترونية الخاصة بحجاج الدخل، بدأ الحجاج الذين تم ترشحيهم للحج والذي لم يتم ترشيحهم للحج بطرح الكثير من الأسئلة، خصوصًا أنه وجد الحجاج تغيير في باقات الحج الخاصة بهم والذين قاموا باختيارها، بينما الحجاج الذين لم يتم ترشحيهم للحج هذا العام تساءلوا عن حقيقة إعادة التسجيل في الحج لحجاج الدخل، فهل سيتم إعادة فتح التسجيل بموسم الحج هذا العام؟ وما زالت الفرصة متاحة أمام المواطنين أم ينتظروا العام المقبل.. دعونا نوضح لكم تفاصيل هذا الخبر بالتفصيل.

حقيقة إعادة التسجيل في الحج لحجاج الدخل

تم الإعلان عن القرعة الإلكترونية وتم التعرف على المواطنين الذي تم ترشيحهم للحج، وأُرسلت رسائل نصية إلى المواطنين المقبولين، وهُناك أشخاص لم يُقبلوا بالحج هذا العام، حيث لم يحالفهم الحظ بالقرعة الإلكترونية التي تمت بكل شفافية ومصداقية كبيرة، ولكن من الممكن أن يحالفك الحظ من جديد، وما زالت الفرصة متاحة أمامكم للتسجيل، حيث سيتم فتح باب التسجيل في حالة واحدة فقط كما وضحت الوزارة وهي حالة توفر مقاعد بديلة أو مقاعد إضافية.

لذا كونوا على استعداد للتسجيل، وعليكم متابعة موقع وزارة الحج والعمرة على تويتر وعلى الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تتمكن من حجز مقعد لك ويكون لك الأولوية، وربما سيتم المفاضلة بين المواطنين من جديد أيضًا بقرعة إن فُتح باب التسجيل مجددًا.

إعلان نتيجة قرعة الحج والاستعلام عن المقبولين

وضحنا لكم حقيقة إعادة التسجيل في الحج لحجاج الدخل، حيث في حالة توفر مقاعد بديلة أو إضافية من الحجاج، فسيتم فتح باب التسجيل للحج من جديد، ويمكن الاستعلام عن المقبولين من خلال موقع وزارة الحج والعمرة السعودية، علمًا بأن الوزارة تقوم بإرسال رسائل نصية للمواطنين المقبولين بالحج، وتأتي طريقة الاستعلام على النحو التالي:

  • عليك التوجه لموقع وزارة الحج والعمرة على شبكة الإنترنت.
  • ابدأ بتسجيل الدخول على الموقع وسجل بياناتك الشخصية الخاصة ببك.
  • اضغط على زر استعلام من أعلى الصفحة باليسار وستتمكن بعدها من الاستعلام عن نتيجتك، هل تم قبولك أم لا.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.