تقدم شركة التقنية المالية العالمية حلول دفع رقمية متطورة، وعلى إثرها قد أقيمت مبادرة مجلس هاكاثون للذكاء الاصطناعي وعلم البيانات، حيث عقدت شركة التقنية المالية العالمية صاحبة فكرة تطبيق OM Pay”لمّة” مؤتمرها الأخير بهدف عرض المنتجات في كلية الدراسات المصرفية، وقد كانت الفكرة الرئيسية لقيام تلك المبادرة هي الثورة الحادثة في العصر التكنولوجي للبيانات، وقد ضم المؤتمر حضور بعض الشخصيات المعروفة من قطاع الذكاء الاصطناعي من مختلف الدول لمجلس التعاون الخليجي.

حلول دفع رقمية متطورة

كان السبب الرئيسي لقيام المبادرة هو إيجاد حلول دفع رقمية لمواجهة تحديات العالم، وقد جاءت هذه المبادرة تحت رعاية ودعم أكبر مؤسسات السلطنة بهدف خلق فرص عمل مناسبة لكافة فريق العمل بالشركة التقنية المالية العالمية المقدمة لتطبيق OM Pay”لمّة”. قام قام فريق OM Pay”لمّة” بتدريب الأشخاص بشكل رقمي في أحد الأكشاك؛ وذلك من أجل تحديد الوقت الحقيقي المستغرق في تسجيل المستخدم في التطبيق والاستفادة بكافة خدمات الاتصال والدردشة. مؤكدين على  كم التطويرات المستقبلية والتي ستشمل بعض الميزات وحلول دفع رقمية مثالية للمستخدمين.

حلول دفع رقمية متطورة تقدمها شركة التقنية المالية العالمية
حلول دفع رقمية متطورة

اعتماد تطبيق OM Pay “لمّة” وحلول دفع رقمية متطورة

اعتمدت هيئة تنظيم الاتصالات مؤخراً تطبيق OM Pay “لمّة”، والذي من المحتمل سيتم إطلاقه قريباً، حيث يكون التطبيق نقلة كبيرة والأول من نوعه في السلطنة لتسهيل الدفع الرقمي للمواطنين، وسوف يكون متوفر على كلاً من أنظمة الآيفون والأندرويد. وسوف تتم عملية الترخيص للقيام بالاتصالات بشكليها الصوتي والمرئي مع وجود ميزة مهمة في التطبيق وهي المحفظة الرئيسية OM Pay لإتمام عملية الدفع الرقمي بسهولة، هذا بجانب الخدمات التي سيقدمها التطبيق للاتصال عبر الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN).

خطوات التسجيل في  تطبيق OM Pay “لمّة”

يمكن لأي مستخدم التسجيل بسهولة على تطبيق OM Pay “لمّة” عبر اتباع خطوات بسيطة متمثلة في مسحه للبطاقة الشخصية وملئ البيانات الشخصية المطلوبة منه.

استخدامات تطبيق OM Pay”لمّة” والعائد علي المعاملات المصرفية

يعتمد تطبيق OM Pay”لمّة” على أهم التقنيات المبتكرة لتقديم حلول الدفع الرقمية من أهم تلك التقنيات هي تقنية الذكاء الاصطناعي.

  • بكل سهولة يتمكن المستخدمين للتطبيق وأصحاب الحسابات البنكية المختلفة الاعتماد على تطبيق واحد فقط يقوم بكل المعاملات المصرفية الخاصة بحساباتهم. 
  • تقدم شبكة التطبيق حلول دفع رقمية تقدمها شركة التقنية المالية العالمية مع العديد الميزات الإضافية للوصول لعالم رقمي متطور، وتوسيع الأعمال التجارية والمعاملات الرقمية في الوطن العربي.
  • تقليل الاعتماد على الدفع النقدي وزيادة عدد العملاء وسهولة الدفع الإلكتروني.
  • استخدام ميزة رموز الاستجابة السريعة.
  • الاستفادة من ميزة الاتصال قصير المدى (NFC).

كل ما عليك فعله هو اضافة بطاقتك وتحويل المبلغ المطلوب في الدردشة، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين خيارات دفع مختلفة منها ميزة رموز الاستجابة السريعة (QR) وميزة الاتصال قصير المدى (NFC)، ومع مرور الوقت ستحدث نقلة كبيرة وسيختفي الدفع النقدي ويتحول للدفع الإلكتروني بجانب تطوير التحويلات الدولية ودفع الفواتير لتشمل العديد من الدول والميزات الإضافية الأخرى.
المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.