تم تشييع جثمان الاعلامي عمرو رزق من مسجد الرحمن الرحيم، أمس الجمعة 9 فبراير / شباط 2024، وسط دموع وأحزان محبيه في المجال الفني والإعلامي، حيث يتمتع الراحل بالسيرة الطيبة وحب الكثير من الزملاء له، لذا نوضح خلال سطور مقال اليوم سبب وفاة الاعلامي عمرو رزق الحقيقي وتفاصيل سيرته الذاتية كاملة.

سبب وفاة الاعلامي عمرو رزق الحقيقي

توفي صباح يوم الجمعة 9/ 2/ 2024، الإعلامي الشهير عمرو رزق، والرئيس الأسبق لشبكة قنوات ON، وقد نتج عن هذا الخبر صدمة للجميع، ويرجع السبب الحقيقي لوفاته، هو وعكة صحية ألمت به نتيجة مشاكل في القلب كان يعاني منها على مدار عدة سنوات، وقد تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ليفارق الحياة تاركًا خلفه ملايين العبرات من عيون وقلوب من أحبوه بصدق.

تفاصيل الجنازة

أقيمت صلاة الجنازة على الإعلامي الراحل عمرو رزق في مسجد الرحمن الرحيم في شارع صلاح سالم، عقب صلاة الجمعة أمس، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب، كما تم تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة في الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة.

من هو الاعلامي عمرو رزق السيرة الذاتية؟

من المعروف عن الإعلامي عمرو رزق العمل الدؤوب و السيرة والسمعة الطيبة، ونوضح الان اهم معلومات السيرة الذاتية الخاصة به، والتي جاءت كما يلي:

  • يعد الراحل أحد القيادات الهامة والرائدة في المجال الإعلامي المصري والشركة المتحدة.
  • كما كان لزرق تجربة اعلامية مثمرة مع الإعلامي عماد الدين، في برنامج بهدووء.
  • وكان برنامج بهدوء من أهم البرامج بعد ثورة 25 يناير 2011 على شبكة قنوات سي بي سي.
  • كما شغل عمرو رزق منصب رئيس قناة أون الأسبق.
  • بينما شغل ايضًا منصب نائب الرئيس سابق لوكالة Creative Edge‎‏ للدعايا والتسويق.
  • وأخيرًا شغل الراحل منصب الرئيس التنفيذي لإذاعة أون سبورت.

نعي الراحل

قام لفيف من كبار الفنانين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، بنعي الإعلامي الكبير الراحل عمرو رزق، منهم على سبيل الذكر لا الحصر، ما يلي:

  • كتب الفنان أكرم حسني عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ينعي فيه الراحل قائلاً:

“كنت دايما بتقول “لسه اجمل يوم مجاش.. يارب النهارده يكون أجمل أيامك ..هتوحشني يا عمرو”.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.