الدكتور باسم ابو كانون لزراعة الاسنان بالرياض

يعتبر الدكتور مازن أبو كانون من أكفأ الأطباء المتخصصين في علاج مشاكل الفم وزراعة الأسنان، وتسرع العديد من المراكز الطبية لاستقدام الدكتور باسم للعمل هناك، ويرجع ذلك إلى كثرة العملاء. الحالي. في عيادته باستمرار، ولا يزال يدرس لمعرفة أحدث طرق علاج الأسنان والأجهزة الحديثة، حيث كان طبيبًا بكلية طب الأسنان.

الدكتور أنور الشبيب متخصص في زراعة الأسنان

يقوم الدكتور أنور الشبيب بإجراء أفضل عمليات زراعة الأسنان وتنظيف الأسنان والابتسامات في هوليوود بأفضل الأسعار وسعره أرخص من أسعار الأطباء الآخرين، وقد أوصى به العديد من المرضى الذين تابعوه في عيادته الواقعة في مدينة الملك عبدالعزيز. شارع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية افتتحت هذه العيادة مؤخرًا لكنها اكتسبت شعبية كبيرة بين المرضى بسبب انخفاض سعر الفحص وحسن معاملة الطبيب وطاقم المركز للمرضى

طارق هاني لزراعة الاسنان

الدكتور طارق هاني من افضل الاطباء لعلاج امراض الاسنان سواء كانت تسوس او زراعة اسنان او تبييض او رسم ابتسامة على وجه المشاهير حيث يقوم الكثير من المرضى الذين يريدون تبييض الاسنان بازالة طبقة الترسبات الكلسية عليها، وغسلها لإزالة اللون الأصفر عن أسنانهم، وتذهب الأسنان الناتجة عن شرب مواد تحتوي على مافن، مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية، مما يتسبب في تكوين طبقة صفراء وتآكل الأسنان. المينا. العربية في الرياض على طريق الملك فهد.

مركز الماسة للاسنان لمشاكل الاسنان في السعودية

يعتبر مركز دايموند ايج من اقدم واقدم مراكز علاج مشاكل الاسنان وعلاج تسوس الاسنان وتركيب الاسنان باحدث الاجهزة الطبية ويمتلك المركز اكثر من عشرين عاما من الخبرة في علاج مشاكل الاسنان وعلاجها تركيب الأسنان بطرق مختلفة سواء كانت أسنان ثابتة أو حتى أسنان متحركة والتي يمكن خلعها وتركيبها متى أردنا، ولكل طبيب موجود في المركز شهادة طبية تفيد كفاءته وخبرته في علاج الأسنان. يقع بمدينة الرياض في الوادي على طريق عثمان بن عفان، ويوجد به عدد كبير من أكفأ وأفضل أطباء الأسنان.

مركز شاهين العالمي لطب الأسنان بالرياض

يمتلك مركز شاهين لطب الاسنان احدث وافضل الاجهزة الطبية التقنية التي تقوم بعلاج الاسنان ويكون العلاج ادق من ايدي الانسان حيث يتم كتابة حجم السن وكافة المعلومات المطلوبة للمريض ومن خلالها يتم عمل السن بشكل كامل مطابق لأسنان المريض الحقيقية، وبدأ عمل المركز في عام 2011، ورغم مرور سنوات في المركز إلا أنه يتغير باستمرار في المعدات الطبية فيه، ويقع المركز في مدينة الرياض على الطريق شمال شارع الملك عبد العزيز.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.