حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي

يبحث مشجعي مباريات الدوري السعودي للمحترفين عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي في افتتاحية دوري الأمير محمد بن سلمان نسخة 2022/2023؛ حيث يستعد الفريقان للمنافسة في المباراة القادمة مساء الجمعة السادس والعشرين من أغسطس في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي عبر منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات كما يمكن من خلالها أيضاً حجز تذاكر مباراة الأهلي والقيصومة باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى منصة مكاني لحجز التذاكر.
  • قم بإنشاء حساب جديد، ثم ابحث عن المباراة المراد حجز التذكرة لحضورها.
  • انقر على خيار “شراء التذكرة”.
  • استكمل إدخال البيانات المطلوبة منك، وانتقل إلى الدفع الإلكتروني لسداد قيمة التذكرة.
  • يمكنك طباعة التذكرة لاصطحابها عند حضور المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والطائي

أعلن نادي الاتفاق عن أسعار حجز التذاكر لحضور مباراته القادمة، واختلفت الأسعار بحسب فئة التذكرة التي يرغب المشجع في حجزها حيث جاءت كما يلي:

حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي
حجز تذاكر مباراة الاتفاق والطائي
  • سعر التذكرة الذهبية 300 ريال سعودي.
  • التذكرة الفضية 250 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة أفراد وعوائل الاتفاق 10 ريال سعودي.
  • تذكرة أفراد وعوائل الطائي 10 ريال سعودي.

موعد مباراة الإتفاق والطائي

يقابل نادي الاتفاق خصمه الطائي في أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

وسوف تُقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويستمر “باتريس كارتيرون” مدرب الطائي في هذه الأثناء في رفع درجة تحضيرات الفريق للمباراة من خلال التدريبات المقامة على أرضية ملعب النادي الرديف.

حيث اشتملت التدريبات على تمارين الإحماء يليها عدة تمارين لياقية بالكرة، وقسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات من أجل تنفيذ خطة المباراة قبل أن ينهي الفريق تدريبه بمناورة تكتيكية على جزء من أرضية الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والطائي

سوف تقوم مجموعة قنوات ssc الرياضية ببث المباراة مباشرة لجميع المشجعين، لذلك عليكم ضبط تردد قناة SSC الجديد الآن لمتابعة المباراة وجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات الأخرى المحلية والعالمية من خلالها.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.