خطاب شكر وتقدير رسمي للمدير العام

الصوت / …..

الغرض / شكر وتقدير

ونعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لجهودكم الكبيرة وتفانيكم التي أسفرت عن إنجازاتكم الطيبة في العمل الذي كان على مسؤوليتكم، متمنين المزيد منك. والألوان بالنسبة لك، ونتمنى لك التوفيق والدفع.

اكتب رسالة شكر

انا الموظف … مع شكرنا وتقديرنا على المجهودات التي بذلت، وشكرا لكم على ما قدمتموه لنا وعلى المجهود الرائع الذي بذلتموه لشركتنا، وفقكم الله بالصحة والعافية، وفقكم الله دائما. اعتني بك. كل كلمات الشكر والامتنان لا تمنحك سوى جزء يسير من حقك. مع خالص احترامي وامتناني.

خطاب شكر للشركة

أود أن أعبر عن شكري وتقديري لشركة (………) لمساعدتنا في حجز برنامج خاص بالأسرة وعلى الخدمات العديدة التي تقدمها لنا. القليل من أجلك.

كانت جميع الفنادق رائعة، وجميع الخدمات كانت ممتازة، وكان النقل متقدمًا عن الجدول الزمني المحدد. أنا وجميع أفراد عائلتي لديّ شكري وتقديري وامتناني.

مثال على رسالة شكر على هذا الجهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد مدير الأعمال /….

هتافات،،،

عرض شرفك /… .. العمل /… ..

أود أن أقدم لكم عدة نقاط:

أطلب منكم النظر في النقاط المذكورة أعلاه وتغيير النقاط التي تحتاج إلى تغيير.

المخلص لك.

مقدمة عن شرفك /… ..

اسم/…..

تاريخ /…..

التوقيع/…

نموذج خطاب تقدير للمدير العام

الشكر والتقدير والامتنان من أهم المشاعر التي تخلق الحب بين الأعضاء العاملين في أي منظمة. لذلك، يمكن تقديم خطاب شكر إلى المدير تقديراً لجهوده في المنظمة. تتضمن بعض أفضل رسائل الشكر الموجهة إلى المدير ما يلي:

نقدم لكم بكل فخر وامتنان الإنجازات العظيمة التي قدمتموها لنا خلال عملكم، ونقدر كل الجهود التي لم تبذلوها من قبل، والتي تشهد على تفوقكم وقدرتكم على تولي هذا المنصب الذي نمت فيك وفي إنجازاتك.

إذا كانت هذه الحالة أي دلالة، فهي تدل على صدقك وولائك وعملك الجاد وجهودك المستمرة التي بذلتها دون توقع الثناء أو الشكر على ذلك، لذلك يسعدنا أن نقدم لك كل الشكر الذي تستحقه.

نحن في هذه الشركة نفخر بأنفسنا للعمل معًا لإنجاز المهمة بأفضل طريقة ممكنة، ولم يكن هذا هو الحال إذا لم تترك مساحة للجهد الذي لن تفوتك وإرساله.

لأنك تعتقد أن الإخلاص في العمل هو جوهر التطوير في مختلف المجالات، حيث أنه يدل على نبل الموظفين ونواياهم الصافية تجاه بعضهم البعض، وهم حريصون جدًا على بذل كل طاقاتهم وجهودهم لتحقيق التقدم والتنمية.

نعلم أن الموظف المكلّف بعمله ومنظمته لا يحتاج إلى شكر أو تهنئة، ولكن من واجبنا أن نتقدم بالشكر والتهنئة لمن يستحقها، لأن هذه الحالة تسلط الضوء على القدوة الحسنة في العمل من أجل الأجيال القادمة.

ولقد كنت مستحقًا أن تثبت أنك أفضل نموذج للإخلاص والتفاني في العمل، وهذه الكلمات التي أردنا أن نخاطبكم بها اليوم ما هي إلا تشجيع لك على الاستمرار دائمًا في المزيد من الإنجازات. العمل، حتى يتمكنوا من متابعة المسار على أكمل وجه ممكن.

خطاب شكر وتقدير رسمي

أنا الموظف أبعث بخالص شكري وامتناني إلى سعادتكم وشكراً لكم على كل ما قدمتموه لنا ولشركتنا. وفقكم الله بالصحة والعافية وبارك الله فيكم.

الوظيفة ليست مجرد شرف أو منصب يفخر به. إنها أكثر من تفويض وثقة، وقد أثبتت أنك قادر على تحمل المسؤولية والصدق. كنت الأفضل لتقلد هذا المنصب. أشكركم على جهودكم الرائعة وعلى عملكم وتعاونكم في النهوض بهذه المؤسسة التي لولاكم ما كانت لتتقدم ولا تزدهر.

لذلك نحن هنا اليوم لنعرب عن شكرنا وامتناننا وتقديرنا لجهودكم الرائعة التي يمكن للجميع رؤيتها ولمسها.

مثال على رسالة شكر وتقدير لمدير الأعمال

يسعدني أن أعبر لكم عن أعمق شكري وتقديري لما وجدته من تعاون واستجابة منكم في تلبية طلباتي وطلبات زملائي في العمل. محاربة الفساد ومنح الموظفين حرية التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم دون احترام حقوق الآخرين.

المصدر: مصر مكس

Share.
عراقي ابي

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.