أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 9 من أغسطس الموافق يوم الثلاثاء 2022، على  أن سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري في ارتفاع متزايد، ومن خلال تلك المعلومات الهامة يمكنك أن تقوم بالتعرف على العملات المختلفة مقابل الجنية، حيث يمكنك معرفة ارتفاع العملات ومقارنتها بالعملية المصرية بداية من اليوم، وذلك التفاصيل الهامة يمكنك معرفتها من خلال المقال بالكامل.

اليورو اليوم مقابل الجنية

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر اليورو مقابل الجنية المصري، بتاريخ 9 من أغسطس 2022 الموافق يوم الثلاثاء على أن يكون سعر اليورو اليوم يصل إلى 19.57 جنية مصري في حالة البيع بينما عند الشراء فأنه يصل إلى 19.48 جنية مصري، وهذا السعر متزايد عن مكان من قبل، حيث أن كان سعر اليورو متقارب من سعر الدولار نوعًا ما، ولكن بعد زيادة سعر الدولار مقابل الجنية المصري فأن تم ارتفاع سعر اليورو أيضا وتفوقه على الدولار  في تلك الفترة الماضية.

اسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات المختلفة مقابل الجنية اليوم في مصر بتاريخ 9 من أغسطس 2022، الموافق يوم الثلاثاء على أن يكون سعر العملات في ارتفاع مستمر مقابل العملة المصرية، حيث يمكنك أن تقوم بالتعرف على الكثير من التفاصيل الهامة ومن خلال المقال يمكنك أن تقوم بمعرفة أسعار العملات:

  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر في حالة البيع على أنه يصل إلى 19.08 في حالة البيع، بينما سعر الدولار في حالة الشراء فأنه يصل إلى 19.17 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سعر الجنية الإسترليني يصل اليوم إلى 23.04 جنية مصري في حالة الشراء، بينما في حالة البيع فأنه يصل إلى 23.17 جنية مصري.
  • كما أن سعر الريال السعودي تم تسجيله اليوم في مصر بتاريخ 9 من أغسطس، على أن يكون سعر الريال في حالة البيع 5.07 جنية مصري وفي حالة البيع فأنه يصل إلى 5.09 جنية مصري.
  • سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية، فأنه تم تسجيله على أن يكون سعره عند الشراء حوالي 59.90 جنية مصري وعند البيع فأنه يصل إلى 62.46 جنية مصري، مع العلم انه هذه الأسعار طبقًا لما أعلنت عنه البنك المركزي المصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.