صور السياحة في أوكرانيا 2022

أوكرانيا هي واحدة من أهم الدول في أوروبا وتعتبر ثاني أكبر دولة في أوروبا الشرقية. وله أهمية خاصة في مجال السياحة، لاحتوائه على العديد من الأماكن التي يصعب محوها من عقول من رآها. مدينة كييف وأوديسا.

صور السياحة في أوكرانيا 2022

تعتبر العاصمة كايف من أكثر الأماكن السياحية بسبب الأماكن التي تحتويها والتي يحب الزوار من جميع أنحاء العالم رؤيتها.

  • مبنى Horodetsky في كييف

أحد أكثر المباني إثارة للاهتمام في كييف، ويقع في جزء هادئ جدًا من وسط المدينة ويعتبر جذابًا للسياح، انظر صورته أدناه.

  • السياحة في مدينة إديسا 2022

المباني الجميلة والشوارع الرائعة والساحات الجذابة والحديقة المميزة، كل ذلك جعل من أديسيا وجهة شهيرة للسياح.

  • حديقة شيفتشينكو

تقع هذه الحديقة الجميلة في وسط مدينة أوديسا، وهي من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في هذه المدينة الساحرة، حيث تحتوي على العديد من مناظر الجمال مع الأشجار والنباتات الجميلة، فضلاً عن المقاعد المريحة، فضلاً عن وسائل الترفيه المتنوعة . الفرص التي يمكنك الاستمتاع بها في الداخل، من المشي إلى ركوب الدراجات في أجمل الأجواء شاهد المكان أدناه

  • حديقة حيوان أوديسا

تعتبر من أجمل الأماكن التي يستمتع بها السائحون لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وتحتوي على عدد كبير من الحيوانات والطيور المتنوعة التي نادرًا ما توجد في أي مكان آخر.

  • صور لمدينة لفيف

تعود شهرة المدينة إلى حقيقة أنها تضم ​​مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية التي يمكن أن تعود إلى القرن الثالث عشر، فضلاً عن المعارض الفنية الوطنية والأماكن الرائعة.

  • جامعة لفيف الطبية الوطنية
  • مدينة بولتافا

تقع في شمال شرق أوكرانيا في Poltava Oblast، وتنقسم المدينة إلى ثلاث مناطق إدارية رئيسية (Alkyevsky، Leninsky، Aktyabrsky)، تطل على نهر فورسكلا، وتضم العديد من المواقع الأثرية والسياحية، والتي تجذب السياح إليها. .

نحن نعتبر من أهم الأماكن السياحية في أوكرانيا، وبعد ترميمها تحولت “أوليسكو” إلى متحف يعرض مئات اللوحات والمنحوتات والفنون التطبيقية، بالإضافة إلى الصور التذكارية لمعركة فيينا والأثاث العتيق والمنحوتات الخشبية. .

تعتبر مدينة يالطا من أجمل المدن السياحية في أوكرانيا، وتقع على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة القرم.

  • جبال الكاربات

تعتبر سلسلة جبال الكاربات الممتدة عبر غرب أوكرانيا وجهة سياحية مهمة وجذابة طوال الفصول.

وفي الختام متابعو موقع الحر الاخباري نتمنى لكم رحلة رائعة وممتعة ونتمنى ان يكون الموضوع قد لاقى اعجابكم ونترك لكم التعليق وبارك الله فيكم.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.