تعمل المملكة العربية السعودية على المستويين الداخلي والخارجي لرفع مكانة المواطن ، والحقيقة أن القرار الصادر من المملكة البريطانية بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي الجوازات السعودية اعتبارًا من فبراير الجاري هو صورة واضحة عن مكانة السعودية العالمية وقوتها الاقتصادية بين دول العالم ، وأن الأخبار جاءت من مصادر رسمية وتقارير صحفية تابعونا للمزيد.

حاملي جوازات السفر السعودية

أعلنت تقارير صحفية ومصادر رسمية أن بريطانيا أعلنت إلغاء تأشيرات الدخول لمواطني المملكة العربية السعودية ، على أن يتم تنفيذ هذا القرار اعتبارًا من فبراير 2023 ، وأن كل من يحمل جواز سفر سعوديًا يمكنه السفر إلى الولايات المتحدة. المملكة في أي وقت من باب السياحة. وأنه لن يُسأل عن سبب الدخول ، ومن الجدير بالذكر هنا أننا نشيد بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين التي قادت بريطانيا لاتخاذ مثل هذا القرار ، وكذلك مكانة وقيمة هذا القرار. جواز السفر السعودي عالميا ، وقيمة المواطن السعودي بشكل عام.

خطوات تقديم طلب التأشيرة البريطانية للسعوديين

كما ذكرنا سابقًا ، تم إلغاء تأشيرات الدخول لجميع مواطني المملكة اعتبارًا من فبراير المقبل ، ومن هنا وحتى ذلك الحين نوضح لك خطوات التقدم للحصول على تأشيرة دخول بريطانية للسعوديين ، وذلك على النحو التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.