بدأ عدد كبير من المواطنين السعوديين بالبحث عن عروض يوم التأسيس للمطاعم والكافيهات، حيث أعلن عدد كبير من المطاعم بأقوى التخفيضات والخصومات على الوجبات السريعة والغذاء والإفطار، ومن أشهر هذه المطاعم هو كنتاكي وماكدونالدز وغيرها، وجميع هذه العروض متوفرة حتى يوم 22 فبراير 2023 م وهناك بعض المطاعم المستمرة في الاحتفالات حتى نهاية فبراير 2023 م.

عروض يوم التأسيس للمطاعم

سنقدم لكم أقوى العروض والخصومات التي أعلنت عنها مطاعم وكافيهات المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس السعودي الوطني، وأهم هذه العروض مايلي:

  • يقدم كافية بلانت بالرياض خصم على المشروبات، أحصل على المشروب الثاني بارد أو ساخن بسعر 0.22 ريال سعودي.
عروض يوم التأسيس للمطاعم
  • مطعم على البال يقدم تخفيض رائع على وجبة الغداء (مشاوي مشكل، طبق أرز بسمتي، 2 مشروب غازي، مقبلات صحن مقبلات مجاني) بسعر 99 ريال سعودي، العرض من يوم الأربعاء 15 فبراير حتى يوم 22 فبراير 2023 م.
عرض مطعم على البال
عرض مطعم على البال
  • يقدم مطاعم هرفي عرض على الوجبات السريعة بسعر رائع 22 ريال سعودي (دبل ماكس دجاج، برجر تاتشر دجاج) العرض متاح حتى يوم 22 فبراير 2023.
مطاعم هرفي
مطاعم هرفي

عرض مطعم مزاميز ليوم التأسيس 2023

أعلن مطعم مزاميز اكبر كافيهات السعودية وفي الشرق الرياض باقوى الخصومات والتخفيضات على وجبة الغداء والإفطار وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودية،، ويبدأ العرض من يوم الأحد 19 فبراير حتى 28 فبراير 2023 وهو كالاتي:

  • الفطور 43 ريال سعودي، يتكون من (برياني الدجاج، مشوي مشكل، شوربة كريمة، سلطة أمي).
  • الغداء 98 ريال سعودي يتكون من (فلافل سادة، فول تاوة، شكشوكة، كبدة، 2 كوب شاي).
  • مكان المطعم: حي المنار طريق الامام الشافعي.
  • يبدأ دوام المطعم من الساعة 5 الفجر حتى الساعة 2 ليلا.
عرض مطعم مزاميز ليوم التأسيس 2023 
عرض مطعم مزاميز ليوم التأسيس 2023

عروض مطعم كنتاكي السعودية

من أهم المطاعم في الوطن العربي هو مطاعم كنتاكي KFC ويوجد له الآلاف من الفروع ويقدم كنتاكي السعودي خصومات رائعة على الوجبات السريعة وأهمها مايلي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.