انتظر العديد من متابعي كأس العالم 2022 في قطر ، المباراة التي ستجمع بين المنتخب البرتغالي ونظيره المغربي، كما يتطلع الكثير إلى معرفة وضع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال أمام المنتخب المغربي اليوم السبت، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهم في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022، وسوف نعرض لكم في السطور التالية وضع كريستيانو رونالدو أمام المغرب اليوم بمونديال قطر.

كريستيانو رونالدو أمام المغرب اليوم

وفيما يتعلق بوضع كريستيانو رونالدو أمام المغرب اليوم، فقرر مدرب البرتغال فرناندو سانتوس، الإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء مجددا، وأوضح أنه يفضل الدفع مرة أخرى  بالمهاجم غونسالو راموس، في مباراة اليوم  أمام المغرب، على ملعب الثمامة في الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

وفي وقت سابق، قال سانتوس في  المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الجمعة، “الحديث دار بيني وبين رونالدو يوم مباراة سويسرا، وشرحت له الأسباب التي دفعتني كي أضعه احتياطيا”، واستكمل قائلاً: “بعد الغداء اجتمعنا وشرحت له الأسباب، دعوته إلى مكتبي وقلت له حتى لا يتفاجأ، من الأفضل ألا تكون أساسيا في بداية اللقاء، حيث أردت أن أوفره للشوط الثاني عندما نحتاج ذلك”.

واضاف: “رونالدو لم يكن سعيدا بهذا القرار، لم يكن راضيا بذلك، وسألني هل تظن إنها فكرة سديدة؟، ودخلنا في حديث وشرحت وجهة نظري وهو تقبلها”.

مباراة المغرب والبرتغال اليوم

من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء الذي سيجمع المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، وسوف تبث فعاليات اللقاء الذي سيقام اليوم بين المغرب والبرتغال؛ على شبكة قنوات “beIN Sports”.

 

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.