ما هي مدة إجازة عيد الأضحى؟ حيث أن عطلة عيد الأضحى من قبل الحكومة والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية ، وكذلك عطلة البنوك ، أثارت اهتمام مواطني المملكة العربية السعودية ليتمكنوا من الاحتفال بعيد الأضحى بعد تحديد الموعد ، وبناءً عليه أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة عن موعد بدء إجازة عيد الأضحى لهذا العام ، كما أعلنت الجمعية الفلكية العربية السعودية موعد عيد الأضحى 1444 في المملكة. حيث تبدأ يوم الأربعاء 28 يونيو 2023 وتستمر العطلة حتى 1 يوليو 2023.

كم اجازة عيد الاضحى؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك 1444 في المملكة العربية السعودية. للحكومة والقطاع الخاص على النحو التالي

  • ومن المقرر أن تبدأ في التاسع من الشهر الجاري. ذو الحجة: وهو يوم عرفة.
  • كما تبدأ إجازة عيد الأضحى للدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين 26 يونيو ، إجازة عيد الأضحى ، ويبدأ الموظفون العمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى الرابع عشر من عام 1444. الموافق الثلاثاء 2 يوليو 2023.

إجازة العيد في القطاع الخاص 1444

تم تعريفها وزارة الموارد البشرية موعد بدء عيد الأضحى 1444 للقطاع الخاص على أن يبدأ من نهاية الدوام في يوم الإثنين الثامن من التقويم الهجري بما في ذلك أربعة أيام. قبل الإجازة التي يحددها صاحب العمل في حالة القطاع الخاص.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.