كشفت وزارة التعليم السعودية كم باقي على نهاية الدراسة 1444، بعد أن زاد تساؤل الطلاب وأولياء الأمور عن ذلك، فقد حل العام الدراسي الجديد 1444 الذي طال انتظاره منذ أيام قليلة، ودائماً يرغب الطلاب في معرفة كل ما له علاقة بالدراسة، ومن أهم ما يشغل أذهانهم بالطبع هو موعد انتهاءها، فالطلاب مغرمون بالكشف عن كل أمر مجهول، ومن خلال التقويم الدراسي الجديد بعد التعديل الذي يتم العمل من خلاله هذا العام يمكننا إخبار الطلاب بكل ما يرغبون في معرفته، فتابعوا لتعرفوا معلومات أكثر.

كم باقي على نهاية الدراسة 1444

بناء على صرحت به وزارة التعليم السعودية من خلال التقويم الدراسي 1444 بعد التعديل فإن العام الدراسي الحالي سوف ينتهي في يوم الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1444 من الهجرة والموافق ليوم الثاني والعشرين من يونيو عام 2023، وبهذا يكون الوقت المتبقي لانتهاء العام الدراسي هو 287 يوم و8 ساعات.

كم باقي على نهاية الدراسة 1444
كم باقي على نهاية الدراسة 1444

الدوام الدراسي في المملكة العربية السعودية

بدأت الدراسة بالفعل في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية في يوم الأحد الماضي والموافق يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس، كما كشفت الوزارة عن جداول الحصص الدراسية ومواعيدها للفصول الدراسية الثلاث التي يتضمنها العام الدراسي.

موعد نهاية الترم الأول في المملكة السعودية

بناء على ما قد ورد لنا من وزارة التعليم السعودية فإن موعد نهاية الفصل الدراسي الأول هو يوم الخميس الموافق 30 من ربيع الثاني 1444 بالتقويم الهجري، والرابع والعشرين من شهر نوفمبر 2022 ميلادي، ليحصل الطلاب بعد هذا التاريخ على إجازة مطولة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

كم باقي على الترم الثاني؟

بناء على التقويم الدراسي الجديد الذي تم اعتماده والعمل به هذا العام فإن موعد بداية الفصل الدراسي الثاني هو يوم الرابع من شهر ديسمبر لعام 2022 بالتقويم الميلادي، ويوافق ذلك يوم 10/5/1444 بالتوقيت الهجري، ويشمل ذلك كافة القطاعات والمؤسسات الحكومية.

كم باقي على بداية الفصل الدراسي الثاني

بناء على ما أعلنت عنه الوزارة فإن موعد بداية الترم الثاني هو يوم الخامس من شوال لعام 1444، فلم يتبقى على موعد بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام سوى 87 يوم و8 ساعات.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.