حل مشكلة تعليق مباشر الراجحي، تواصل خدمة المباشر للأفراد في تطبيق الراجحي الجديد إحداث مشاكل للعديد من مستخدمي تطبيق الراجحي على الرغم من تحديث الإصدار الجديد من تطبيق الراجحي على هواتفهم، ويتم توزيع تطبيق الراجحي المتاح لمستخدمي iPhone لتنزيله الجديد عبر متجر تطبيقات Google Play ومتجر Apple App Store، على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية.

حل مشكلة تعليق مباشر الراجحي

مباشر للأفراد هي الخدمة الأهم لتطبيق الراجحي للهواتف الذكية، تتيح الخدمة لأي عميل من عملاء مصرف الراجحي تحويل الأموال من حسابه إلى حساب مستفيد آخر سواء كان المستفيد بنكًا محليًا داخل المملكة العربية السعودية أو بنكًا أجنبيًا في أي دولة خارج المملكة، يتم تحويل الأموال في خدمة المباشر للأفراد في تطبيق الراجحي عن طريق إضافة مستفيد محلي أو مستفيد أجنبي وإضافة بيانات الحساب المصرفي للمستفيد وإضافة معلومات شخصية.

شروط استخدام المباشر في تطبيق الراجحي الجديد

هناك عدة شروط لاستخدام المباشر في تطبيق الراجحي الجديد ومنها:

  • مباشر للأفراد هي الخدمة الأهم لتطبيق الراجحي للهواتف الذكية.
  • كما تتيح الخدمة لأي عميل من عملاء مصرف الراجحي تحويل الأموال من حسابه إلى حساب مستفيد آخر سواء كان المستفيد بنكًا محليًا داخل المملكة العربية السعودية أو بنكًا أجنبيًا في أي دولة خارج المملكة.
  • يتم تحويل الأموال في خدمة المباشر للأفراد في تطبيق الراجحي عن طريق إضافة مستفيد محلي أو مستفيد أجنبي وإضافة بيانات الحساب المصرفي للمستفيد وإضافة معلومات شخصية.

رسوم تحويل الأموال عبر تطبيق الراجحي

لمدة 6 أشهر اعتبارًا من 31 مارس 2020، لن تكون هناك رسوم لتحويل الأموال من خلال خدمات مباشر الشخصية عبر تطبيق الراجحي الجديد، ونظراً لانتشار فيروس كورونا في السعودية وجهود المملكة لمنع انتشار العدوى، يأتي ذلك تماشياً مع الإجراءات التي اتخذتها البنوك السعودية لتأجيل تحصيل الأقساط المستحقة لمدة 6 أشهر.

تطبيق الراجحي معلق ما العمل ؟

إذا تم تعليق تطبيق الراجحي، يرجى اتباع الخطوات أدناه (كل أو بعض الخطوات، حسب الحالة):

  • تأكد من أن لديك اتصال بالإنترنت.
  • إذا كان هناك اتصال، فتأكد من استقرار سرعة الإنترنت (يمكنك محاولة إيقاف تشغيل بيانات الهاتف المحمول وتشغيلها).
  • إذا استمرت المشكلة، فقم بتسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.
    بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الخروج ولكن لا يمكنهم تسجيل الدخول مرة أخرى، يرجى الانتظار قليلاً والمحاولة مرة أخرى.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.