يريد مشجعي نادي الاتحاد ونادي الاتفاق أيضا التعرف على كيفية حجز تذاكر الاتحاد والاتفاق وهذا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث إنه من المعروف ان الفريقين ذوو جماهيرية عالية في المملكة العربية السعودية وخاصة نادي الاتحاد المشهور بمساندة المشجعين له أينما حل وارتحل، ونتابع معكم في هذا المقال رابط حجز تذاكر المباراة التي ستقام خلال أيام، وكذلك أسعار التذاكر، فتابعوا لتتعرفوا على التفاصيل.

الاتحاد ضد الاتفاق

يترقب مشجعي الدوري السعودي المباراة التي تجمع بين الاتفاق ونادي الاتحاد، والتي ستأتي ضمن منافسات الجولة الجديدة بالدوري السعودي، والتي تابعنا معكم منها تذاكر النصر والتعاون.

حيث يدخل نادي الاتحاد هذه المباراة بمعنويات عالة للغاية وهذا بعد فوز 4 مباريات متتالية له، وهذا ليصبح المركز الثاني برصيد 37 نقطة مثل المتصدر نادي النصر ويفصل بينهم فارق الأهداف، ويسعى الاتحاد بشكل حثيث للفوز في المباراة القادمة، وهذا لرفع سلسلة الفوز إلى 5 مباريات وخطف الصدارة في حال تعثر النصر بمباراته القادمة.

بينما يدخل نادي الاتفاق هذه المباراة وهو في المركز العاشر بالدوري برصيد نقاط 19 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة في ارضه ووسط جمهوره، وهذا ما سيجعل المباراة بها جو من الندية والتنافس.

موعد المباراة والملعب

ومن المقرر أن تقام المباراة في الموعد التالي:


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.