وسبق أن قدمت الحكومة السعودية بدل غلاء المعيشة خلال أزمة فيروس كورونا الذي سبقه ارتفاع في أسعار المعيشة ولمواجهة أي أضرار ناتجة عن الإصلاحات الاقتصادية التي تسعى إليها الحكومة السعودية. وشمل هذا البدل الموظفين والمستفيدين من الضمان وحتى الطلاب ، ولكن للأسف تم إيقاف هذا البدل بتوجيه ملكي من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

ثم مرة أخرى ، بدأت الأخبار تنتشر بين مستلميها أن البدل سيقدم مرة أخرى في عام 1445 بعد ثلاث سنوات وأكثر من الإيقاف ، لذا دعونا نوضح لكم في سطورنا “حقيقة تقديم 1445 تكلفة- بدل المعيشة “.

ما هو بدل غلاء المعيشة؟

قبل أن نظهر لك حقيقة أن بدل غلاء المعيشة 1445 قابل للعكس ، نود أن نشير إلى أن بدل غلاء المعيشة هو تلك المساعدة التي سبق أن قدمتها حكومة المملكة العربية السعودية للموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة. القطاعات المدنية والعسكرية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين والمشتركين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمستفيدون من الضمان الاجتماعي وكذلك الطلاب ، وتراوحت المخصصات من 500 إلى 1000 ريال سعودي حسب الفئة ، واستمر تقديم هذا البدل لمدة عام كامل من يوليو 2019 إلى يوليو 2020 ، ومن ذلك اليوم توقف البدل. بدون أي أخبار جديدة عنها.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.