ساعات قليلة تفصل بيننا وبين الموعد المحدد لمباراة الاهلي وبيراميدز، حيث أنه يفصل بيننا وبين اللقاء الناري المنتظر ساعات قليلة، حيث قد تم الإعلان عن موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر 2020/2021 التي قد تم تأجيلها منذ العام الماضي، والجدير بالذكر ان النادي الاهلي المصري حامل اللقب المباراة المؤجلة الخاصة به منذ يوم 29 ديسمبر 2021 ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر 2020/2021.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

من المقرر ان تكون مباراة الاهلي وبيراميدز يوم الاحد القادم الموافق يوم 26 يونيو 2022، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حكام مباراة الاهلي وبيراميدز

لقد تم الاعلان ان كافة حُكام مباراة الاهلي وبيراميدز غير مصريين، حيث ان حكم ساحة هو الروماني ستيفان كوفاكس، والمساعد الاول هو الروماني مارينكو فاسيليم فلورين، والمساعد الثان هو الروماني أرتين ميهاي، والحكم الرابع هو الروماني تشيفوليت أندريه فلورين، وحكم الفار هو المجري بوغنار تاماس، ومساعد الفار المجري بيرك بالارز، على أن تكون المباراة على استاد القاهرة.

اخر اخبار مباراة الاهلي وبيراميدز

حسب ما تم الاعلان عنه فإن النادي الاهلي من المقرر أن يلاقي نظيرة بيراميدز غير كامل العدد، حيث ان لاعب الاهلي علي معلول من المقرر أن يغيب عن المباراة ضد بيراميدز، وذلك بعد ان اعلن الجهاز الطبي للنادي الاهلي عن وجود إجهاد في قدمه اليسرى والمقرر ان يحصل على راحة بين 10 أيام وحتى 15 يوم.
بالاضافة إلى ذلك فإنه من المقرر غياب اللاعب أحمد عبد القادر عن المباراة ايضًا، وذلك بعد أن اُصيب بتمزق عضلي في العضلة الامامية، ومن المقرر أن يغيب عن صفوف النادي الاهلي لمدة بين ثلاثة اسابيع وشهر، بالاضافة إلى غياب حمدي فتحي لاعب خط النص بعد اصابته بشد عضلي في أوتار الركبة.
بالاضافة إلى غياب حسين الشحات بعد اصابتة بكدمات في الكاحل الأيسر وحصوله على مدة راحة حوالي اسبوع، بالاضافة إلى غياب كل من أكرم توفيق وعمار حمدي بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.