يبحث محبي كرة القدم عن القنوات الناقلة لكأس العالم لعام 2022، حيث تُعد رياضة كرة القدم من أكثر الرياضات التي تلقى إقبال كبير من الجماهير والمشجعين المحبين إلى متابعة المباريات التي تجعل الجماهير في حالة حماس وإثارة طوال دقائق المباريات، وتُعد أيضًا بطولة كأس العالم واحدة من البطولات التي تُقام كل 4 سنوات ويُشارك بها 32 منتخب جميعهم يتنافسون على لقب بطل كأس العالم ومن خلال التقرير التالي سوف ننقل لكم القنوات الناقلة للمباريات هذ العام.

القنوات الناقلة لكأس العالم

تنفرد عدد من القنوات بنقل مباريات بطولة كأس العالم، ومن أشهر القنوات الناقلة لكأس العالم عام 2022 هي مجموعة قنوات beINS Sports MAX HD، حيث أنها من أكثر القنوات المتخصصة في نقل المباريات المشفرة والتي من ضمنها مباريات كأس العالم.

مجموعة قنوات beINS Sports MAX HD وتردداتها

تندرج قنوات بين سبورت beINS Sports MAX HD تحت ترتيب رقمي يصل إلى السادس عشر، وتُعد تلك القناة أشهر القنوات الحاصلة على التصريح ببث جميع المباريات دوليًا أو التي تقام في الشرق الأوسط وكذلك مباريات شمال أفريقيا، وتتمثل ترددات قنوات بين سبورت beINS Sports MAX HD في الآتي:

● تردد قناة beINS Sports MAX HD من واحد حتى أربعة على النايل سات (تردد 12264، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500).

● تردد قناة beINS Sports MAX HD من خمسة حتى ثمانية على النايل سات (تردد 12475، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500).

● تردد قناة beINS Sports MAX HD التاسع والعاشر والسادس عشر على النايل سات (تردد 12245، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500).

● تردد قناة beINS Sports MAX HD من الحادي عشر حتى الرابع عشر على النايل سات (تردد 10853، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500).

● تردد قناة beINS Sports MAX HD الخامسة عشر على النايل سات (تردد 12284، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500).

مواعيد انطلاق مباريات كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن موعد انطلاق مباريات كأس العالم عام 2022 والتي من المقرر أن تبدأ في 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر 2022، والجدير بالذكر أن قطر ستستضيف بطولة كأس العالم هذا العام.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.