ما هو تنسيق الفيديو لشاشة سيارة USB

يريد بعض الأشخاص تشغيل الفيديو على شاشة السيارة ولكنهم غير متأكدين من التوافق أن شاشة الفيديو مناسبة فقط مع الشاشة المزدوجة للسيارة، لذلك يستخدم مصنعو السيارات هذا المعيار، لأن بعض الوحدات الرئيسية منها قابلة للتبديل في الأبعاد.

تشغيل الفيديو لشاشة السيارة

يحق لمعيار din استبدال العديد من أجهزة الاستريو بباقي وحدات ما بعد البيع، وهي تتطابق معها بأي حال من الأحوال، وتتميز السيارة المزدوجة بمميزات سهلة الاستخدام بالإضافة إلى شاشة LCD، ويمكن استخدام هذه الشاشة للعديد من المهام المختلفة، يمكن استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء السفر أو تشغيل الفيديو على شاشة السيارة.

طرق مختلفة لتشغيل الفيديو على شاشة السيارة

بعد الحصول على ستيريو سيارة مزدوج الدين، نناقش أفكارًا مختلفة، حيث تتناول هذه المقالة بعض طرق مشاهدة الفيديو وتشغيله على شاشة السيارة، وسنعمل على توضيح عدة أفكار لك لمشاهدة الفيديو على شاشة السيارة.

ما هو تنسيق الفيديو لشاشة سيارة USB

نقدم لك الطريقة التي تعتبر من أرخص الطرق ولكنها أيضًا أسهل طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة سيارتك. تحتاج فقط إلى شراء الفيديو لتنسيقه على قرص DVD، ويمكنك تشغيله من خلال السيارة. ستيريو، ويمكنك تنزيل الفيديو الذي تريده، يمكنك تشغيله في السيارة، ثم وضعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر DVD للاستمتاع بالتشغيل أثناء فترة رحلة السيارة، وقد تتوفر بعض مقاطع الفيديو عالية الدقة والجودة للتنسيق مع قرص DVD ضخم، ويمكنك ببساطة شراء أقراص DVD فارغة ونسخ ملفات الفيديو التي تريدها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استخدام ذاكرة الفلاش أو بطاقة الذاكرة

كما أنها من أسهل وأبسط الطرق وحتى أرخصها.شراء من مورد معروف ومضمون. علامة تجارية وبائع موثوق، لأن الكثير من الأشخاص الذين يوافقون على شراء منتجات معينة رخيصة الثمن. الثمن هو أنهم يفقدون جميع البيانات المحفوظة عليها بمرور الوقت، وبعد شراء ذاكرة فلاش بجودة معروفة وهي ليست رخيصة، قم بتنزيل جميع البيانات مع ملفات الفيديو التي تريد مشاهدتها أثناء وجودك في السيارة عبر شاشة سيارة مخصصة.

كيفية تشغيل مقطع فيديو في سيارتك عبر ذاكرة فلاش

يجب عليك نقل جميع البيانات الموجودة التي ترغب في عرضها من جهازك إلى ذاكرة فلاش.

قم بتوصيل ذاكرة الفلاش بالموقع المحدد على شاشة سيارتك.

افتح الملف.

تحتاج إلى تحديد الفيديو الذي تريد تشغيله ثم تشغيل ملفات الفيديو من خلال شاشة السيارة.

يجب أن تستمتع بمشاهدة الفيديو الذي تريد تشغيله.

استخدم اتصال USB.

جميع العلامات التجارية الكبرى بالإضافة إلى منفذ USB خاص في راديو السيارة، سنركز على تشغيل الفيديو، للتشغيل على شاشة السيارة باستخدام USB.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.