يقام في مدينة وهران الجزائرية المنافسات بين المجموعات مباريات الدور ربع النهائي كأس العرب للناشئين 2022، واختتمت المنافسة يوم الثلاثاء وسوف تستمر حتى 8 سبتمبر المقبل، وقد حصل كل من مصر والجزائر والمغرب والسودان واليمن وتونس والعراق والسعودية على فرصة التأهل للمرحلة المقبلة في البطولة وبالتالي يكون قد اكتمل عدد المتأهلين الى الدور الربع نهائي كأس العرب للناشئين بشكل رسمي.

مباريات ربع نهائي كأس العرب للناشئين

تم الاعلان عن مواعيد مباريات الدور الربع نهائي كأس العرب للناشئين، والذي أعلن عنه الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”، حيث كشف عنها انها سوف تقام خلال يومي الخميس والجمعة، من المقرر أن تقام المباريات على ملعب مستغانم بمدينة وهران بالجزائر، حيث سيلتقي منتخبي الجزائر وتونس معا، ومنتخب اليمن مع السودان، أما منتخب السعودية مع العراق، واخيرا مصر أمام المغرب.

مباريات الدور ربع النهائي كأس العرب للناشئين
مباريات الدور ربع النهائي كأس العرب للناشئين

الفرق المتأهلة لدور النصف نهائي كأس العرب للناشئين

ووفقا للنتائج السابقه فقد تأهلت بعض المنتخبات علي حساب الاخري لذلك سوف تقام مباريات دور النصف نهائي للناشئين بين منتخبي المغرب واليمن، وايضا منتخبي السعودية والجزائر وذلك يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022، وعلي اساس المباريات القادمة سوف يتأهل منتخبين فقط للمراكز الاولي في النهائي وذلك يوم 8 سبتمبر 2022.

القنوات التي تنقل مباريات كأس العرب للناشئين

يأتي في المقدمة الدور الرئيسي لنقل مباريات كأس العرب للناشئين 2022 على الهواء مباشرة للقناة ال6 للتلفيزيون الجزائري الرسمي فهي تقوم بنقل المباريات بشكل مباشر.

وليس ذلك فقط حيث حصلت العديد من القنوات الرياضية على ميزة هامة جدا حيث تم السماح لهم ببث المباريات من القناة السادسة الجزائرية، ومن هذه القنوات المميزة ابوظبي الرياضية والسعودية الرياضية و اون تايم سبورتس والشارقة وقنوات الكأس.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرب للناشئين

تم الإعلان عن ميعاد ما تشات الدور الربع النهائي كأس العرب للناشئين 2022 من خلال الاتحاد وفيما يلي نعرض لكم تفصيلا مواعيد المباريات:-

سوف تتقابل الجزائر مع تونس وذلك يوم الخميس 1 سبتمبر 2022 وذلك في تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت السعودية، مباراة اليمن ضد السودان يوم الخميس 1 سبتمبر 2022م في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تواجه العراق مع السعودية يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 م وذلك في تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت السعودية، وأخيرا مباراة مصر والمغرب وذلك يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022م وتذاع في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت المملكة السعودية
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.