هناك العديد من الأخبار المتداولة في المملكة العربية السعودية ، من أهمها حصوله على جائزتين عالميتين لـ KAPSARC ، لما حققه من إنجازات في مجال البحوث المختلفة ، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 2600 عملية قسطرة وعملية قلب مفتوح خلال هذه الفترة. موسم الحج وغرق طفلين في شمال السعودية. وكذلك الحكم على بعض الوافدين بعد الاعتراف بارتكاب جريمة غسل الأموال ، وسنذكر معًا في هذا الموضوع ملخص أخبار السعودية اليوم.

موجز الأخبار السعودية اليوم

هناك العديد من الأخبار التي وردت في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية ، وأهمها وفاة شقيقين غرقا في حفرة مياه شمال المملكة ، وقرار السفير السعودي. في إسبانيا عدم ارتداء المقتنيات الثمينة ، بالإضافة إلى اللوحة الفنية التي تم تداولها في الفترة الأخيرة في جنوب المملكة ، والتي تلفت الأنظار بشكل كبير ، إنها لوحة رائعة أحبها كثير من المشاهدين.

كما أن هناك تفاصيل عن السيارة التي سقطت من أعلى الجسر في جيزان ، والسعودية تقدم كل الجهود الممكنة للمرأة ، وكذلك وزير فرنسا العربي الذي يؤكد محاولة التعاون بقوة مع السعودية في مجال الطاقة والتحالف بين stc و Zain و Mobily من أجل تقديم العديد من الحلول التي تخص الجهة الحكومية السعودية ، وقد تم ذكر حادث الضحية المرورية في العديد من الصحف والمجلات السعودية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.