موعد صرف حساب المواطن دعم الدفعة 70 وتفاصيل بشأن أهلية سبتمبر. تقدم المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات وسبل الدعم المختلفة لمواطنيها على مختلف النواحي وبمختلف الطرق. فقد أنشأت واقرت برنامج حساب المواطن الذي يعتبر أحد أهم برامج الدعم في المملكة العربية السعودية. والهدف من طرق الدعم هذه هو القدرة على مواكبة الظروف وغلاء الأسعار والتمتع بحياة أفضل. قد تم بدء البرنامج في عام 2017م. لكن بعد عدة سنين تم إيقاف عمل البرنامج خلال فترة جائحة كوفيد 19. ثم تم فتحه مرة أخرى. والآن يتساءل كثير من الأشخاص خصوصاً الذين يستفيدون من الدعم. هل تم إيقاف البرنامج مرة أخرى تزامناً مع الدفعة رقم 70 في الدعم أم لا؟ وما موعد صرف الدعم 70؟ تابعوا لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

أهلية سبتمبر 2023 الخاصة بالدعم.

قام برنامج حساب المواطن عبر الموقع الرسمي بتوضيح أنه إذا تم تقديم طلب قبل يوم 10 أغسطس الماضي، فإنه سوف يتم الإستعلام عن دراسة الأهلية مع دفعة سبتمبر الجديدة. ومن المرجح كما أوضح برنامج حساب المواطن أن أهلية سبتمبر للدفعة 70 سوف تكون خلال ساعات من الآن. يمكنك الإستعلام عنها عبر حسابك الشخصي في حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة 70 برنامج حساب المواطن.

أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الإلكتروني الرسمي. أنه سيتم صرف الدفعة رقم 70 في الموافق 10 سبتمبر الموافق يوم الأحد. وتم التأكيد على الموعد وأنه لن يتم تغييره لكن في حالة وجود أي أخبار جديدة يتم التأكد منها من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن. بالإضافة إلى ذلك أوضح أن الراتب القادم سيتم إضافة الزيادة الملكية الثانية والأخيرة بسلم الرواتب.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.