يتواجه فريق الأهلي مع نظيره الزمالك في مباراة هامة اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يتقابل فريق الأهلى مع الزمالك فى مباراة السوبر المصرى يوم 28 أكتوبر 2022 على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى الإماراتية، وإليكم كل مايتعلق بالمباراة من موعد المباراة بالسوبر المحلي، و القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلى والزمالك بالسوبر المصري 

سوف تنطلق  مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى يوم 28 أكتوبر الجاري، وسوف تقام المباراة التي  ستجمع الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، وسوف يخوض فريق نادي الزمالك المواجهة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، أما بالنسبة للأهلى فسوف يخوض المباراة باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى

وستبث فعاليات اللقاء بين الزمالك والأهلي في السوبر المصرى عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضا عبر قناة أبوظبي الرياضية، ونحن في انتظار مباراة حماسية ستجمع أهم فريقين بمصر وهم الزمالك والأهلي.

وفي وقت سابق فاز الأهلي في المباراة الافتتاحية الخاصة به بالدوري على الإسماعيلي بهدف نظيف دون رد، وفي المقابل انتصر الزمالك على سموحة بثنائية نظيفة أحرزها  شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه وسامسون أكينيولا.

أسعار تذاكر VIP بمباراة السوبر المصرى 2022

أما أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري، تتراوح بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة، مع العلم أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.