موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل 2022، المباراة التي تحمل طابعا وديًا بين الفريقين العربيين، حيث تستضيف دولة قطر الشقيقة إخوتها من السعودية ومصر متمثلين في فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري على كأس لوسيل 2022، المباراة التي يترقبها جماهير الفريقين حيث لهما شعبية عريضة في العالم العربي نظرًا لما يقدمانه من كرة ممتعة، وذلك احتفالا بافتتاح ملعب لوسيل الذي بعد أيام فقط سوف يستضيف بطولة العالم لكرة القدم 2022.

يترقب الجميع المباراة ليس لأنها في بطولة هامة ولكن لأنها تجمع بين فريقين كبيرين، وعلى أرض ملعب كبير سوف تقام عليه بعض مباريات كأس العالم 2022، وبالفعل هناك تحضيرات كبيرة يقوم بها الميولون عن الرياضة في قطر وسوف يشهدها العالم في افتتاح ملعب لوسيل، حيث كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن مشاريع ومبادرات كأس العالم 2022، في أغسطس الماضي عن  مباراة تجمع بين بطل الدوري السعودي والمصري  على الأراضي القطرية، في يوم افتتاح ملعب “لوسيل” الذي يعد أكبر ملاعب مونديال قطر، وبالفعل جميع العيون مسلطة منذ فترة بانتظار معرفة موعد مباراة الهلال السعودي والزمالك والقنوات الناقلة.

فسوف تقام مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022، في قطر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت قطر، الثامنة بتوقيت مصر.

كأس لوسيل
كأس لوسيل

القنوات الناقلة لمباراة كأس لوسيل

عبر شاشة قناة كأس القطرية يمكنكم متابعة المباراة المرتقية بين بطلي الدور المصري والسعودي، عبر شاشتها المفتوحة، وأيضًا سوف يستمتع الجمهور العربي من خلال قناة beIN Sports المفتوحة على هذه المباراة، ولكن ما هو تقع تشكيل الفريقين؟ حيث من المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

تشكيل الزمالك: محمد عواد، أحمد فتوح، محمود حمدي ” الونش”، حسام عبد المجيد،  حمزة المثلوثي، إمام عاشور، إسلام جابر، محمد أشرف “روقا”،  سيد عبد الله “نيمار”،  أحمد سيد “زيزو”، سيف الدين الجزيري.

تشكيل الهلال السعودي: عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي،  سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، جوستافو كويار ، موسى ماريجا، أندريه كاريو، أوديون إيجالو
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.