ننشر لكم موعد مباراة السعودية وفنزويلا الودية بتوقيت السعودية ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم قطر 2022، ضمن استعدادات المنتخب السعودي من أجل كأس العالم خاصة بعد المباراة الأولى للسعودية امام كولومبيا، وتأتي مباراة فنزويلا وسط مساعي من جانب المدير الفني هيرفي رينارد للسعودية بتصحيح الأخطاء التي بدت واضحة في مواجهة كولومبيا.

موعد مباراة السعودية وفنزويلا الودية

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية وفنزويلا الودية.

  • موعد مباراة السعودية وفنزويلا ….. 8:00 مساء بتوقيت السعودية الخميس

كان المنتخب السعودي قد واصل الاستعداد لمواجهة فنزويلا الخميس على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا، وكان لاعبو الأخضر قد أدوا حصة تدريبية على ملعب منتجع لافينكا وكان هناك إشراف قوي من جانب المدير الفني هيرفي رينارد.

استعدادات قوية للأخضر السعودي لمواجهة فنزويلا

كانت التدريبات قد بدأت بتمارين الإحماء قبل خوض التقسيمة من مجموعتين وتمارين الإطالة، وكان سلمان الفرج قد غاب عن التدريبات الجماعية بعدما شعر بألالام في الفترة الأخيرة نظرا للوعكة الصحية التي أصابته.

وكان هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية قد أكد أنه سيحاول تصحيح كل الأخطاء وأكد أن المباراة الودية الأولى والتي خسر خلالها المنتخب السعودي بهدف دون رد وسط محاولات من جانب السعودية لتصحيح كل الأخطاء أمام فنزويلا.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية سيشارك في كأس العالم المقبلة بجانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك وتبدو المجموعة متوازنة بشكل كبير وسط محاولات من جانب الأخضر لحجز مقعد في دور ال 16 من كأس العالم والمقامة في قطر 2022 نهاية العام الجاري.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية وخلال الفترة الحالية، يحاول استغلال التوقف الدولي من خلال مواجهتين، فالأولى للسعودية جاءت أمام كولومبيا، بينما جاءت المباراة الثانية أمام فنزويلا، ويحاول منتخب السعودية تقديم أداء قوي في كأس العالم المقبلة وتجاوز الأدوار الأولى.

كان منتخب السعودية قد سبق ووقع مع مجموعة منتخب مصر في كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، ونجح وقتها المنتخب السعودي في الفوز على منتخب مصر في مباراة شهدت العديد من الأهداف وسط تألق من قبل لاعبي الأخضر السعودي.

كانت السعودية قد حجزت مقعد مباشر إلى كأس العالم 2022 روسيا من خلال نجاح منتخب السعودية في تصدر مجموعتها في تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.