إليكم إجابة سؤال هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية ؟ الذي يسأله المستثمرون ممن بشاركون في شراء أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية، تداول تحديد النطاق السعري لـ اكتتاب شركة الآمار الغذائية، والتي أعلنت في فترة سابقة عن طرح 500 ألف سهم من أسهمها في السوق السعودي نمو، وهذه النسبة تمثل نسبة 25% من إجمالي رأس مال الشركة قبل الزيادة ونسبة 20% من إجمالي رأس مال الشركة بعد الطرح، والاكتتاب في الشرطة كان متاحاً لفئات متعددة من المستثمرين الراغبين في شراء أسهمها التي طرحتها للاكتتاب في السوق السعودي نمو.

اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية

الشركة الدولية للموارد البشرية هي شركة سعودية متخصصة في خدمات التوظيف ومجال الموارد البشرية، وتقدم جميع الاستشارات المتعلقة بالموارد البشرية وكافة المنتجات التقنية المرتبطة بها.

نظراً لنجاح الشركة ورغبتها في توسيع أعمالها حصلت على قبول طرح أسهمها للاكتتاب من هيئة السوق المالية السعودية وطرحت مشروع الاكتتاب الخاصة بها أمام المستثمرين، والتي حددت خلالها نسبة الأسهم المطروحة والحد الأقصى والأدنى من أسهم الطرح.

موعد اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية

حددت الشركة الدولية للموارد البشرية موعد اكتتاب الأسهم الخاصة بها، على أن يتم طرح 500 ألف سهم من إجمالي عدد أسهمها، ويكون الحد الأدنى لاكتتاب أسهم الشركة هو 10 أسهم بينما الحد الأقصى من عدد الأسهم المكتتبة هو 124990 سهم، وهذا الاكتتاب متاحاً للعديد من الفئات، هل اكتتاب شركة الأمار الغذائية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية؟، وحددت موعد الاكتتاب وهو الأحد الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو 2022 حتى الأول من شهر أغسطس، ويتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الشركة في اليوم السابع من شهر أغسطس وموعد رد المبالغ الفائضة إن وجدت هو الحادي عشر من نفس الشهر.

هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال
هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال

هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال

أعلنت الهيئة المعنية بتحديد هل اكتتاب الأسهم في الشركات متوافق مع الضوابط الشرعية أم لا عن أن اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال متوافق مع الضوابط الشرعية ولا توجد نسبة تطهير للأسهم التي طرحتها الشركة للاكتتاب.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.