سأل أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن خدمة المستفيدين بوزارة الموارد البشرية عن الدعم الإضافي لحساب المواطن ، وتضمن سؤاله ما إذا كان الدعم الإضافي لحساب المواطن استمر حتى دفعة أغسطس المقبل أم تم إيقافه ، وبالتالي حرص البرنامج على توضيح بعض التفاصيل المهمة في هذا الصدد ، مبينا استمرار الدعم الإضافي أم لا.

هل الدعم الإضافي لحساب المواطن مستمر؟

ردت خدمة المستفيدين على سؤال المستفيد بخصوص استمرار الدعم الإضافي لدفعة أغسطس المقبل ، الدورة التاسعة والستين ، وقالت ، تنفيذاً للتوجيهات الملكية الكريمة ، أن الدعم الإضافي لحساب المواطن انتهى بإيداع الدفعة الأخيرة ، وحتى الآن لم تصدر أي قرارات ملكية جديدة بشأن استمرار الدعم الإضافي لفترة أخرى ، وبالتالي فإن دعم حساب المواطن للدفعة 69 المعترف بها سابقًا ، ما لم يتم استمرار أي إقرارات ملكية معترف بها سابقًا.

كم يتقاضى الفرد من حساب المواطن دفعة أغسطس؟

إذا لم تصدر أوامر ملكية بخصوص تمديد الدعم الإضافي لحساب المواطن ، فهذا يعني أن راتب حساب المواطن سينخفض ​​إلى النصف تقريباً. على مدار أكثر من عام كامل ، سيحصل الفرد على ضعف راتبه الأصلي. المستفيد الرئيسي أو رب الأسرة سيحصل على 720 ريالاً ، ومن يعول أكبر من 18 سنة يحصل على 360 ريالاً. أما المُعال تحت 18 سنة فيحصل على 215 ريالاً ، أما راتبه من دفعة أغسطس التالية فسيكون كالآتي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.