قبل ساعات قليلة بدأت عملية صرف رواتب موظفي ومعاشات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، وخلال الساعات القليلة القادمة ستبدأ الجهات المسؤولة في دفع رواتب الضمان الاجتماعي المطوَّر ، وهذه هي الفئات التي كانت المدرجة في بدل غلاء المعيشة ، وتزامنًا مع حلول عيد الأضحى ، تساءل البعض عن حقيقة الرد على صرف بدل غلاء المعيشة وذلك بعد انتشار بعض الأخبار بأن هذا سيتم إعادة صرف هذا البدل مرة أخرى ، حتى ولو مرة واحدة فقط ، لذا دعونا نوضح لك حقيقة هذا الأمر في تقرير اليوم.

بدل غلاء المعيشة للسعوديين

بدل غلاء المعيشة الذي قدمته الحكومة السعودية سابقاً هو أحد المساعدات التي استهدفت الموظفين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، بالإضافة إلى المتقاعدين التابعين للمؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، ومعدل. حوالي 15٪ للطلاب. استمر تقديم هذا البدل لمدة عام كامل ، ومع بدايته وانتهت ، حيث تقرر في عام 2020 وقف صرف هذا البدل بأمر ملكي من الملك سلمان ، مع رفع القيمة المضافة في ذلك الوقت.

czo1ODoiaHR0cDovL3d3dy5wcmVzc2JlZS5uZXQvaW1hZ2VzL25ld3MvMDYtMTItMjItNzU3MDYzNTAyLmpwZyI7

حقيقة سداد بدل غلاء المعيشة

تم رفع سعر إعادة تعبئة اسطوانات الغاز ، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك ، وحتى الجهات المسؤولة قررت دفع الرواتب مبكراً قبل العيد. كل هذه الأشياء جعلت المواطنين يشعرون أن هناك أمل في عودة بدل غلاء المعيشة مرة أخرى انتشرت أنباء مؤخرًا تفيد بأن بدل غلاء المعيشة سيعود ليثبت بعد ذلك كمرتب أساسي مع الراتب ، لكن للأسف للتوقف بدل غلاء المعيشة بدون مقابل ، وأي خبر متداول عن عودته شائعات لا أكثر ، وبمجرد عودته سيصدر أمر من القيادة الرشيدة ، ولكن الآن توقف البدل لمدة ثلاث سنوات دون أمل. لعودته.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.