هوندا تعلن مواصفات سيارة (Breeze) رباعية فقد اعلنت شركة السيارات اليابانية الشهيرة “هوندا” خلال الايام الاخيرة، عن تفاصيل سيارة Breeze الجديدة المقرر ان يتم طرحها في الأسواق العالمية، وهي السيارة رباعية الدفع التي قد تم تصميمها لتكون عملية بشكل كبير، والتي تقوم بتوفير الكثير من معايير ومقاييس الرفاهية للركاب، وقد كشفت الشركة عن عدد كبير من المواصفات الهامة التي تتضمنها السيارة الجديدة، وسوف نرصد أبرز تفاصيل اطلاق سيارة Breeze الجديدة.

الكشف عن سيارة Breeze رباعية الدفع الجديدة

وقد اشارت شركة هوندا انه يمكن ان يتم الحصول على السيارة الجديدة من خلال النسخ التي جاءت متضمنة صفين أو 3 صفوف من المقاعد الداخلية، والتي جاءت تتضمن عدد كبير من المواصفات المميزة، من ابرزها أنها جاءت مزودة بمحركات بنزين توربينية والتي جاءت من خلال سعة تصل الى 1.5 ليتر وعزم 193 حصانا، وكذلك تتضمن نظام دفع أمامي وكذلك نظام دفع رباعي، ومن المقرر ان يتم اطلاق من السيارة عدد من النسخ التي تتضمن محركات هجينة، ونسخ تعمل بمحركات كهربائية.

مواصفات سيارة (Breeze)

وقد جاءت هذه السيارة تتميز بتضمنها تصميم أكثر حداثة وراحة، وذلك من خلال مقارنة بنماذج Breeze السابقة، والتي قد حصلت على عدد من المزايا من اهمها ما يلي.

  • تم تصميم السيارة لتكون متضمنة واجهات معدّلة.
  • كما اوي بها تصميم الفتحات الهوائية وممتصات الصدمات.
  • وتتضمن كذلك تصميم مميز من المصابيح والجناح الهوائي التي تقع على مؤخرة الهيكل.
  • وقد جاء طول سيارة Breeze الجديدة يصل الى حوالي  4 أمتار و71 سنتيمترا، وقد جاء عرضها على نحو 186 سم، وارتفاعها 168 سم.
  • تم تجهيز السيارة بعدد من المصابين المتطورة التي جاءت تعمل بتقنيات LED، والتي جاءت تشبه سيارات CR-V بعض الشيء.
  • وقد تم تجهيز السيارة من خلال واجهة قيادة متطورة فيها شاشتان، حيث تتضمن شاشة قبالة السائق، بالاضافة الى سيارة اخرى لمسية كبيرة والتي تقع في منتصف الواجهة.
  • وقد تم تصميم السيارة الجديدة من قبل شركة هوندا اليابانية كذلك لتكون متسمة عدد من أنظمة ملتيميديا حديثة، وكذلك الى استخدام انظمة تدفئة وتبريد للمقاعد.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.