اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صرف الدفعة التاسعة عشرة من دعم شهر تموز للضمان الاجتماعي المطوَّر قبل عيد الاضحى المبارك وذلك لصرف المبالغ المستحقة للمستفيدين قبل العيد لصرفها. احتياجاتهم ، وكان العديد من المواطنين ينتظرون صدور أمر ملكي سخي بصرف تكريم عيد الأضحى بمرتب شهر يوليو ، لكن لن يتم إصدار أوامر بالزيادة ، ومع اقتراب موعد الصرف الأساسي من قبل. في الساعات الأولى تداولت عدة أنباء عن صرف التكريم للمستحقين للدفعة التاسعة عشرة الأحد المقبل ، وقد حسمت الوزارة هذا الأمر وأتاحت حاسبة الضمان الاجتماعي المطورة ، فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

حسم موضوع الصرف الفخري لعيد الأضحى الأحد المقبل

انتشرت أخبار عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بأنه سيتم صرف المستفيدين من الضمان في تاريخ الصرف الأساسي ، وهو الأحد 2 يوليو 2023 ، بمناسبة العيد ، لكن وزارة الموارد البشرية ونفت ذلك وأكدت أن ما يتم تداوله هو مجرد إشاعات من مصدر غير رسمي ، حيث يصرف التكريم بالتزامن مع شهر رمضان مرة واحدة فقط خلال العام.

المطور حاسبة الضمان الاجتماعي

أتاحت الوزارة حاسبة الضمان الاجتماعي المطورة لمعرفة قيمة الاستحقاق الشهري للمستفيدين باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة على النحو التالي:


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.