أعلنت المملكة رسميًا عن تعليق الدراسة اليوم الخميس في كافة أنحاء المملكة وتحويل الدراسة إلى منصة مدرستي الإلكترونية التي تقوم بدور فعال في الظروف الخاصة لتقديم ومواصلة الدراسة لجميع المراحل، يأتي هذا القرار نتيجة لما أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد وما تشهده عدة مناطق في السعودية من سوء الحالة الجوية وشدة هطول الأمطار الرعدية مع جريان الأودية، مما يعرض حياة اأبناء للحطر كما توقع الأرصاد إلى انخفاض درجات الحرارة إلى ست درجات واقل على بعض المناطق التي نتعرف عليها في التفاصيل الآتية.

وكالة تعليق الدراسة

  • من خلال صفحتها الرسمية تقوم وزارة التعليم بالإعلان عن تعليق الدراسة في بعض المناطق أو في كافة مناطق المملكة نتيجة لسوء الأحوال الجوية.
  • تم الإعلان عن تعليق الدراسة في المملكة نتيجة لتوقعات المركز الوطني للارصاد بحالة الطقس السيئ ليوم الخميس الثاني والعشرين من ديسمبر.
  • تشهد عدة مناطق في المملكة إلى هطول الأمطار الرعدية مع جريان السيول الذي يعرض الحياة للخطر ويمنع الحركة.

رسميا تعليق الدراسة اليوم

تم الإعلان بشكل رسمي عن تعليق الدراسة في كافة مناطق المملكة لكافة المراحل التعليمية اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، كما أعلن المركز الوطني للأرصاد عن توقعات بانخفاض درجات الحرارة وتكون الصقيع على عدة مناطق منها الرياض، والقصيم وشمال المنطقة الشرقية، حيث تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 6 درجات فقط.

الانقلاب الشتوي في المملكة

تبدأ فترة الانقلاب الشتوي في المملكة والتي تعرف بالطقس السئ في شدة الرياح وهطول الأمطار وجريان الأودية، بالإضافة إلى قصر النهار وطول الليل. وينقسم الشتاء في المملكة إلى المربعانية والخميسينة، بدأت فترة المربعانية وتستمر حتى نهاية شهر يناير . ثم تليها فترة الخميسينة والتي يبدأ في النهار يطول. اليوم الخميس هو أقصر يوم في العام وأول ليل طبقا للحسابات الفلكية.

رسميا تعليق الدراسة اليوم

المركز الوطني للأرصاد الجوية

اعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن اماكن التقلبات الجوية، وهطول الامطار الغزيرة إلى متوسطة يومي الخميس والجمعة. منها على مناطق مكة المكرمة تشهد هطول الامطار الغزيرة إلى متوسطة يومي الخميس والجمعة. مع تكون البرد والرياح والأتربة التي تمنع الرؤية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.