نتائج الفصلين الاول والثاني اعدادي الفصل الثاني 2022 بجميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية عبر الموقع الرسمي بعد تصريح رسمي من وزير التربية والتعليم لإعلان نتائج جميع المراحل التعليمية ابتداء من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبعد التأخير في إعلان النتائج بسبب استمرار تصحيح الأوراق، تم نشر النتائج رسميًا عبر نفس الموقع ونشرح لك الآن طرق الحصول على نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية على موقع الويب الخاص بك.

طرق الحصول على نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية

ننشر لكم طريقة سهلة ومبسطة وسريعة للحصول على نتائج الفصلين الاول اعدادي والثاني اعدادي للفصل الدراسي الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم حيث تسأل الكثير من الاباء عن الطريقة التي تمكنهم من الحصول على نتائج الفصول الإعدادية الأولى والثانية، والآن الطريقة:

  • يجب على الطالب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم
  • ثم ابحث في مربع البحث عن نتائج الكلمات
  • ثم انقر فوق نتائج المدرسة الإعدادية الأولى أو المدرسة الإعدادية الثانية
  • يكتب الطالب رقم مقعده
  • تختار المقاطعة التي تنتمي إليها
  • واحصل على نتائج
  • ويمكنه طباعة النتيجة كوثيقة رسمية يمكن من خلالها التقدم للمرحلة الإعدادية

نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية

تم نشر جميع النتائج لجميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وأن الوزارة أعلنت رسميًا أن جميع النتائج لن تكون متاحة في جميع المدارس، وأن بيان النتائج سيظهر لجميع الطلاب من خلال الرسمية. سيتم اعتماد موقع وزارة التربية والتعليم في جميع مدارس مصر بجميع المحافظات وأن هذه طريقة مناسبة لجميع الطلاب وأولياء الأمور خوفا من الازدحام بينهم في الحصول على نتائجهم مما يؤدي إلى عدد كبير من الإصابات بالمرض. فيروس كورونا الجديد وهو ما لا تريده الوزارة.

[thaqfny_natiigaadsense_share=74]

المصدر: مصر مكس

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.