يتطلع العديد من مواطني المملكة العربية السعودية ومتابعي الأخبار والمباريات الرياضية إلى مباراة النصر والاتحاد في الجولة العشرين من الدوري السعودي الموسم 2022-2023 والمقرر إقامتها في مدينة الملك عبد الله. الاستاد الدولي ، حيث تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات في مسابقة الدوري السعودي ، والتي يتصدر فيها كل من الفريقين النصر والاتحاد ، من أجل الصدارة في جدول ترتيب الدوري لهذا الموسم ، لذا يرغب مشجعو الكرة السعودية في معرفة موعد مباراة النصر والاتحاد ، والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال ، إلى جانب عدد من المعلومات الأخرى.

موعد مباراة النصر والاتحاد

يتساءل عدد كبير من متابعي وجماهير وجماهير الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر والاتحاد في الجولة العشرين من دوري روشن الذي سيستقبله استاد الملك عبد الله الدولي يوم الخميس. الموافق 9 مارس 2023 ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، وبالساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، حيث ستُذاع هذه المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية ، و على منصة Shahid VIP.

التشكيل المتوقع للانتصار أمام الاتحاد

وأوضح المدير الفني لنادي النصر ، أن التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الاتحاد في الجولة العشرين من دوري روشان سيأتي على النحو التالي

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.