قد يمكنك معرفة  طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد فريق  باريس سان جيرمان في موسم الرياض لعام 2023، حيث أعلن  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة المباراة المرتقبة بين فريق  باريس سان جيرمان وفريق نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2022-2023، حيث جاءت أثار هذا الخبر سعادة كل عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية ليتبع هذا  المباراة التي قد من  المقررًا إقامتها في شهر يناير الحالي من فعاليات النسخة الأخيرة من الموسم، وفي هذا المقال سوف نرصد لكم بكل سهولة موعد المباراة طرق الحجز واسعار التذاكر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال

هذا وسوف نستعرض معًا في هذا التقرير عن كيفية شراء تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر في موسم الرياض 2023، ومن المقرر سوف تكون في يوم  19 يناير من عام 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، حيث يأتي شعار موسم الرياض معبرًا عن الفعاليات الرائعة التي قد ستقام به، إذ قد اعتمد شعار “فوق الخيال” للتعبير عن الفعاليات التي سيشهدها الموسم، بينما سوف يتم نقل المباراة علي قناة  SSC HD1 السعودية، حيث تمتلك القناة حقوق البث، بينما سوف يجري اللقاء على إستاد الملك فهد الدولي.

ما هي طرق شراء وأسعار التذاكر للمباراة المرتقبة 

هذا وقد يرغب الكثير من محبي كرة القدم لمعرفة طرق شراء وأسعار التذاكر لمباراة باريس سان جيرمان ضد فريق النصر والهلال، حيث تم طرح تذاكر مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان عبر الموقع الرسمي الخاص  لموسم الرياض، وجاء طريقة شراء التذكرة كالتالي.

أولاً يجب الدخول إلي الموقع، ثم يجب عليك تسجيل الدخول، ثم تحديد المكان الذي ترغب به ونوع التذكرة، بينما تتراوح أسعار التذاكر بين مبلغ  35 ريالًا سعوديًا حتى سعر 1550 ريالًا سعوديًا حسب المكان وهي في منطقة خلف المرمى يبلغ نحو 35 ريالًا سعوديًا، وفي الواجهة تبلغ 40 ريالًا سعوديًا وفي الواجهة أيضا تبلغ 60 ريالًا سعوديًا، وفي المقصورة تبلغ 1550 ريالًا سعوديًا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال

 شروط الحصول على تذاكر المباراة المنتظرة 

يوجد بعض الشروط التي يجب الالتزام بها للحصول على تذاكر المباراة المنتظرة، حيث  يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام وجاءت كالتالي.

  • أولاً يكون سعر التذكرة غير مسترد، في حالة إذا تم إلغاء أو تأجيل المباراة أو تغيير الموعد.
  • ثانياً سوف يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة، وليس نقدي 
  • ثالثاً بعد حامل التذكرة هو  مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما قد  يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية لدخول مبكراً وحجز المقعد.
  • رابعاً يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة قد لن  يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • خامساً سوف يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول الاستاد ، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما  قد تتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply